محمد بن نايف يأمر بتشديد الإجراءات الأمنية على المنشآت النفطية والمرافق العامة

أخبار العالم العربي

محمد بن نايف يأمر بتشديد الإجراءات الأمنية على المنشآت النفطية والمرافق العامةولي ولي العهد السعودي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/goi8

شدد ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ضرورة تعزيز كافة الإجراءات الأمنية على حدود المملكة وفي جميع المرافق العامة والمنشآت النفطية والصناعية.

وأكد محمد بن نايف بن عبدالعزيز، خلال ترأسه اجتماعا لقيادات قوى الأمن الداخلي، الخميس 26 مارس/آذار، أنه يجب التعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه النيل من الأمن وتنفيذ الأنظمة بحقه .

كما تطرق ولي ولي العهد السعودي إلى المستجدات الأمنية في ضوء العملية العسكرية "عاصفة الحزم" وما يمكن أن يترتب عليها، مشيرا إلى أهمية تحديد التدابير الأمنية اللازمة لمواجهتها.

السعودية تعلق الرحلات الجوية في مطارات مناطقها الجنوبية

السعودية تعلق الرحلات الجوية في مطارات مناطقها الجنوبية

وأعلنت هيئة الطيران المدني السعودية الخميس 26 مارس/آذار عن إيقاف مؤقت للرحلات الدولية والداخلية المتجهة من وإلى مطارات المنطقة الجنوبية في المملكة.

وقال بيان للهيئة السعودية إنه بحسب الإجراءات المتبعة، فقد تم بشكل مؤقت إيقاف الرحلات الداخلية والدولية في كل من مطارات الملك عبدالله بجازان وأبها ووادي الدواسر وبيشة وشرورة ونجران، ابتداءً من فجر الخميس وحتى إشعار آخر.

وأشارت الهيئة إلى أنه سيتم إصدار معلومات وبيانات تفصيلية للمسافرين من قبل شركات الطيران العاملة في تلك المطارات لتزويدهم بالمعلومات الجديدة بشأن رحلاتهم وبآخر المستجدات.

المصدر: RT + وكالات