تشيلسي ينسى أحزانه الأوروبية بفوز صعب على هال سيتي (فيديو أهداف المباراة)

الرياضة

تشيلسي ينسى أحزانه الأوروبية بفوز صعب على هال سيتي (فيديو أهداف المباراة)نجم هجوم تشيلسي دييغو كوستا يسجل في شباك هال سيتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/go6v

تناسى فريق تشيلسي أحزانه الأوروبية وحقق فوزا صعبا على مضيفه هال سيتي بنتيجة 3-2، في الجولة الـ30 للدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وأحكم البلوز قبضته الحديدية على قمة الجدول العام ورفع رصيده إلى 67، من 29 مباراة حيث يملك مباراة مؤجلة، وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي فاز السبت 21 مارس/آذار على وست بروميتش ألبيون 3-0.

سجل تشيلسي بعد دقيقتين فقط من انطلاق المباراة عن طريق نجمه البلجيكي إيدين هازارد، الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة الخطرة مباشرة إلى يسار مرمى الحارس ألان مكغريغور.

وعزز الإسباني دييغو كوستا النتيجة للضيوف في الدقيقة الـ9 من تسديدة احترافية مرت من بين اللاعبين والحارس، قبل أن تسقط في الشباك وتضيف الهدف الـ19 للبرازيلي الأصل في البريميرليغ.

هال سيتي قلص الفارق في الدقيقة الـ26 من هدف للمصري أحمد المحمدي من خطأ للحارس تيبو كورتوا وعدم تفاهم بينه وبين إيفانوفيتش.

وبعد دقيقتين فقط أدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق الأوروغواني أبيل هيرنانديز.

أما هدف الفوز لكتيبة مورينيو فكان في الدقيقة الـ77 بتوقيع الفرنسي لوك ريمي من كرة عرضية تابعها بتسديدة قريبة، اصطدمت بالحارس قبل أن تدخل الشباك.

 

وتعرض تشيلسي لانتكاسة أوروبية الأسبوع الماضي عندما خرج من الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان.

المصدر: RT