استاد لوجنيكي في موسكو يحتضن المباراتين الافتتاحية والنهائية لمونديال 2018

الرياضة

استاد لوجنيكي في موسكو يحتضن المباراتين الافتتاحية والنهائية لمونديال 2018 الرئيس الروسي بوتين ووزير الرياضة موتكو ورئيس الفيفا بلاتر وعمدة موسكو سوبيانين مع مجسم ملعب لوجنيكي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/go2a

سيحتضن استاد لوجنيكي في موسكو أهم 4 مباريات في بطولة كأس العالم 2018، حيث تقام فيه المباراتين الافتتاحية والنهائية وكذلك مباراتي الدور نصف النهائي.

وستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ملعب سان بطرسبورغ، وكذلك المباراتين الافتتاحية والنهائية لبطولة كأس القارات عام 2017.

أما مباراتا نصف نهائي بطولة كأس القارات فستكون الأولى في قازان في الـ28 من يونيو/حزيران، والثانية في اليوم الذي يليه في سوتشي، على أن تعقد مباراة تحديد المركز الثالث على ملعب سبارتاك في موسكو.

ويجري حاليا إعادة بناء ملعب لوجنيكي، وانتهى قبل يومين الأربعاء 18 مارس/آذار العمل على تركيب هياكل السقف قبل الموعد المحدد بشهر واحد.

ومن المقرر أن يتم توسيع مقاعد الملعب حتى تصل بين 78 ألفا و81 ألف معقد. ووفقا لنائب رئيس بلدية موسكو مارات خوسنولين  فإن أعمال البناء في لوجنيكي يجب أن تكتمل في عام 2016.

يذكر أن مباريات كأس العالم تقام 11 مدينة روسية وعلى رأسها موسكو وسان بطرسبورغ وقازان وسوتشي. وفازت روسيا بحق استضافة البطولة بتصويت اللجنة التنفيذية للفيفا في زيوريخ في الـ2 من ديسمبر/كانون الأول 2010.

المصدر: RT + "ريا نوفوستي"