ناديا أبوالحسن.. لبنانية تحاكي النجمة كيم كارداشيان

متفرقات

ناديا أبوالحسن.. لبنانية تحاكي النجمة كيم كارداشيان ناديا أبو الحسن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gnui

اكتسبت شبيهة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، اللبنانية ناديا أبو الحسن، شهرة كبيرة ليس فقط بوجه الشبه الخلقي وإنما أيضا من خلال مدونة أزياء خاصة بها.

تشبه نادية أبو الحسن كيم كارداشيان إلى حد كبير بالقياس إلى لون شعرها الأسود اللامع و تقاسيم وجهها ولون بشرتها.

ولم تكتف ناديا بهذا الشبه لتكسب شهرتها، بل أسست لنفسها مدونة أزياء جمعت أكثر من 160 ألف متابع، وذلك من خلال ما تقدمه من طروحات وموديلات مختلفة فى عالم الأزياء، رغم أنها من أصحاب الوزن الثقيل. 

نادية ذات الـ26 عاما ابنة لأب لبناني وأم أمريكية، تركت منزل والديها في فلوريدا في عمر 22سنة لتنتقل للعيش في نيويورك.

وعملت موظفة بأحد المكاتب بالتزامن مع تمضية وقتها بكامله في نشر صورها على صفحات المدونة والتي تكسب منها المال عن طريق الإعلانات والحملات.

ناديا أبو الحسن

وقالت في تصريحات لبعض الصحف إنها تزين صفحات أشهر المجلات مثل مجلة " Vogue" الإيطالية و" Lucky magazine"، وعملت لمدة في مجال الملابس الأمريكية.

 ولفتت أبو الحسن نظر خبراء الموضة إليها ما جعلها وجها إعلانيا لعدد من ماركات الملابس، حيث التقت أحد أكبر العلامات التجارية في نيويورك وانطلقت في العمل مع فريقه بعد مجموعة من الصور التي اطلقتها لنفسها وهي بملابس تحاكي تصاميم ذات الشركة المنتجة.

وبعد الاتفاق تم انتاج مجموعة خاصة بناديا مستوحات من أسلوبها الخاص، حيث تقول إن تصاميمها تحمل حدا أدنى من الأنوثة مع لمسة سحر، لا تتطلب ممن يرتديها سوى ثقة بالجسم وتفاصيله.

ومازالت هذه التصاميم غير متاحة للشراء حتى الآن. 

المصدر: RT + "دايلي ميل"

أفلام وثائقية