كأس الاتحاد الآسيوي.. الشرطة العراقي يقسو على ترجي الفلسطيني

الرياضة

كأس الاتحاد الآسيوي.. الشرطة العراقي يقسو على ترجي الفلسطينيالشرطة العراقي يقسو على ترجي الفلسطيني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gnst

شهدت الجولة الثالثة لدور المجموعات ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فوزا عريضا للشرطة العراقي على ضيفه ترجي واد النيص الفلسطيني، وتعادل الحد البحريني مع الجزيرة الأردني. 

وأحرز العراقي علاء عبد الزهرة هدفين للشرطة في الدقيقتين الـ (19 و 35)، تخللهما هدف زميله أمجد كلف في الدقيقة الـ 34، كما سجل مروان حسين ثنائية أيضا، في الدقيقتين الـ (45 و 90)، وتخللها هدف زميله ضرغام إسماعيل داود في الدقيقة الـ 62. بينما سجل الفلسطيني فادي زيدان ثنائية فريقه في الدقيقتين الـ (40 و 87) من ومن اللقاء.

أما في اللقاء الذي جرى الثلاثاء 17 مارس/آذار، بستاد البحرين الوطني، ضمن منافسات المجموعة الثانية أيضا، فقد سقط الحد في فخ التعادل أمام ضيفه الجزيرة بهدف لكل منهما.

وسجل المهاجم البرازيلي لياندسون دياز دا سيلفا هدف السبق للفريق البحريني في الدقيقة الـ 54، وأدرك الأردني عامر أبو هضيب التعادل لفريقه في الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة.

وانفرد فريق الشرطة بصدارة قائمة المجموعة برصيد 5 نقاط، بفارق نقطتين أمام الحد والجزيرة صاحبي المركزين الثالث والرابع على التوالي، ومن ثم ترجي واد النيص في المرتبة الرابعة الأخيرة برصيد نقطتين.

بينما شهدت منافسات المجموعة الأولى فوز السلام زغرتا اللبناني على ضيفه النهضة العماني بهدفين مقابل هدف واحد.

وخسارة الوحدات الأردني أمام الوحدة السوري بهدف وحيد، أحرزه أسامة أومري مبكرا في الدقيقة السادسة من انطلاق صافرة البداية.

في حين انتهت مباراة الجيش السوري والكويت الكويتي بالتعادل السلبي، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

المصدر: RT + "يوتيوب"