ريدينغ يبلغ المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنكليزي لأول مرة منذ عام 1927

الرياضة

ريدينغ يبلغ المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنكليزي لأول مرة منذ عام 1927ريدينغ يبلغ المربع الذهبي لكأس الاتحاد الانكليزي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gnpw

حجز ريدينغ مقعدا له في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، على حساب ضيفه برادفورد سيتي بفوزه عيله (3-0) في لقاء الإعادة الذي جمعهما الاثنين 16 مارس/آذار.

وسجل ثنائية ريدينغ، فريق الدرجة الأولى، كل من الويلزي هال روبسون كانو، غاراث مكلياري، والاسكتلندي جيمي ماكي في الدقائق الـ (6، 9، 68) من زمن الشوط الأول بملعب "مادجسكي ستديوم".

فرحة لاعبي ريدينغ بهدف في شباك رادفورد سيتي

وكان برادفورد سيتي (أحد فرق دوري الدرجة الثانية)، قد أهدر فرصة ثمينة للتأهل إلى المربع الذهبي، بسقوطه على أرضه في فخ التعادل السلبي أمام ريدينغ يوم السبت الماضي.

وتأهل ريدينغ، الذي خاض دور الثمانية للبطولة للمرة الثالثة في آخر ستة مواسم، إلى الدور قبل النهائي لأول مرة منذ عام 1927.

بينما أخفق برادفورد سيتي الذي فجر مفاجأتين من العيار الثقيل بإطاحته بتشيلسي وسندرلاند من الجولتين السابقتين للبطولة، في مواصلة مغامراته والعبور إلى المربع الذهبي للبطولة للمرة الأولى منذ أكثر من قرن كامل وبالتحديد منذ فوزه بلقب البطولة في عام 1911.

ولحق فريق ريدينغ بالثنائي أرسنال وأستون فيلا المتأهلين إلى الدور نصف النهائي، بانتظار الفريق الأخير الذي ستحدد هويته في لقاء الإعادة أيضا بين بلاكبيرن روفرز وضيفه ليفربول، بعد أن تعادلا كذلك سلبا يوم الأحد الماضي.

المصدر: RT