بافلوتشينكوفا وكوزنيتسوفا تودعان انديان ويلز

الرياضة

بافلوتشينكوفا وكوزنيتسوفا تودعان انديان ويلزأناستاسيا بافلوتشينكوفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gno6

خرجت الروسيتان أناستاسيا بافلوتشينكوفا وسفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور الثاني لدورة انديان ويلز الأمريكية للتنس، لتلتحقا بمواطنتهما يكاترينا ماكاروفا التي خرجت من الدور ذاته.

وجاء خروج أناستاسيا على يد الإسبانية كارلا سواريز نافارو، المصنفة 12، إثر هزيمتها أمامها بمجموعة مقابل اثنتين، تفاصيلها: (6-7) و (7-6) و (0-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 16 مارس/آذار.

وستلعب كارلا في الدور ثمن النهائي مع البريطانية هيذر التي حققت مفاجأة كبيرة بتغلبها على البولندية أغنيشكا ردفانسكا، المصنفة سابعة، بمجموعتين متتاليتين، وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

أما سفيتلانا، المصنفة 22،  فقد خرجت على يد الأمريكية سلوان ستيفنز بعد خسارتها أمامها بمجموعة مقابل اثنتين أيضا، تفاصيلها: (6-7) و (6-1) و (4-6).

وضربت سلوان ستيفنز موعدا في الدور ثمن النهائي مع مواطنتها سيرينا ويليامز التي تغلبت بدورها على الكازاخستانية زارينا دياز بمجموعتين من دون رد، بواقع: (6-2) و (6-0).

وكانت الروسية يكاترينا ماكاروفا قد خرجت من الدور الثاني أيضا، إثر خسارتها أمام السويسرية تيميا باشينسكي أيضا بمجموعة مقابل مجموعتين، تفاصيلها: (6-3) و (5-7) و (4-6).

المصدر: RT