الديناصور البافاري يكتسح شاختيور الأوكراني ويبلغ ربع نهائي التشامبيونز ليغ

الرياضة

الديناصور البافاري يكتسح شاختيور الأوكراني ويبلغ ربع نهائي التشامبيونز ليغفرحة لاعبي بايرن ميونيخ بهدف فرانك ريبيري
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gnbc

حجز بايرن ميونيخ الألماني مقعدا له في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، عقب فوزه الساحق على ضيفه شاختيور الأوكراني (7-0) الأربعاء 11 مارس/آذار، بملعب "أليانز أرينا".

افتتح الألماني توماس مولر مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة الرابعة من انطلاق صافرة البداية، من ضربة جزاء طرد على إثرها المدافع الأوكراني ألكسندر كوتشير. وضاعف المدافع الألماني جيروم بواتينغ النتيجة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول. وعزز الفرنسي فرانك ريبيري تقدم العملاق البافاري بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني. وعاد مولر ووقع على الهدف الثاني الشخصي له والرابع لفريقه بحلول الدقيقة الـ 52.

مولر يوقع على الهدف الشخصي الثاني له والرابع للبايرن

وأضاف المدافع هولغر بادشتوبير الهدف الخامس في الدقيقة الـ 63. ورفع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي غلة الفريق الألماني إلى ستة أهداف بحلول الدقيقة الـ 75. 

ومن ثم اختتم ماريو غوتزه مهرجان الأهداف بتوقيعه على السابع قبل ثلاث دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يحرز الهدف السادس

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بنتيجة مفاجئة بالنسبة للديناصور البافاري بالتعادل السلبي يوم الثلاثاء 17 فبراير/شباط الماضي، بملعب "أرينا لفيف".

وحجز بايرن ميوينخ، أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، تحت قيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا، مقعدا له في الدور ربع النهائي بجدارة.

المصدر: RT