أقدام أرجنتينية تنتزع نقطة تعادل ثمينة لإنتر ميلان من براثن نابولي

الرياضة

أقدام أرجنتينية تنتزع نقطة تعادل ثمينة لإنتر ميلان من براثن نابوليالأرجنتيني ماورو إيكاردي يسجل لإنتر ميلان في شباك نابولي من ركلة جزاء
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gn2b

انتزع النجمان الأرجنتينيان بالاسيو وإيكاردي نقطة تعادل ثمينة لإنتر ميلان من نابولي على ملعب سان باولو، بعدما سجلا هدفين في الدقائق العشرين الأخيرة في الدوري الإيطالي.

وبنقطة التعادل رفع نابولي رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث، وبفارق 3 نقاط عن لاتسيو الذي يستضيف فيورنتينا الاثنين 9 مارس/آذار في الجولة الـ26 من البطولة. بينما عزز إنترناسيونال موقعه في المركز الثامن برصيد 36 نقطة .

في الشوط الأول عجز الفريقان عن تسجيل الأهداف رغم الأفضلية الواضحة لنابولي، وبعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني نجح قائد أصحاب الأرض مارك هامسيك في تسجيل الهدف الأول من رأسية جميلة.

وعزز الأرجنتيني غونزالو هيغواين النتيجة لـ "غلي أزوري "من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الـ63.

الأرجنتيني غونزالو هيغواين يسجل لنابولي في شباك إنتر ميلان

بعد الهدف سيطر لاعبو الإنتر على وسط الملعب واستحوذوا على الكرة مع تراجع لاعبي نابولي للدفاع، وفي الدقيقة الـ72 نجح الأرجنتيني رودريغو بالاسيو في تقليص الفارق للإنتر من تسديدة قريبة من المرمى.

وقبل 3 دقائق على النهاية نجح الأرجنتيني الآخر ماورو بالاسيو في إدراك التعادل من ركلة جزاء، حولها بنجاح إلى هدف التعادل 2-2.

 

مدرب إنتر ميلان روبيرتو مانشيني ومدرب نابولي رافايل بينيتز

المصدر: RT