برشلونة قد يلوي ذراع ريال مدريد في مايو/أيار

الرياضة

برشلونة قد يلوي ذراع ريال مدريد في مايو/أيارشعار فريقي برشلونة وأتلتيك بيلبلو على ملعب سانتياغو برنابيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gmxo

ربما فشل برشلونة في السنتين الأخيرتين التفوق على ريال مدريد في مستوى أدائه والبطولات المحققة، لكن النادي الكاتالوني قد يملك فرصة هذا الموسم قد لا تكرر للي ذراع الملكي.

الاتحاد الإسباني اقترح استضافة المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا في الـ30 من مايو/أيار القادم، بين برشلونة وأتلتيك بيلباو على ملعب ريال مدريد سانتياغو برنابيو.

لكن الملكي وحسب الـ" آس" الإسبانية فإنه يبحث على ذريعة جيدة للتهرب من الاستضافة، وتجنب احتمال تتويج عدوه اللدود برشلونة على أرضه.

ذريعة الميرنغي قد تكون في استخدام فريقه الثاني ريال مدريد B كاستيا، الذي سيخوض مباراة فاصلة للصعود لدوري الدرجة الثانية في نفس التاريخ.

ومع ذلك قال راديو "كادينا سير" المحلي بأن ريال مدريد بإمكانه القول صراحة أنه لا يرغب باستضافة النهائي، وعدم استخدام حجج واهية.

وكان فالنسيا قد عرض ملعبه ميستايا لاستضافة النهائي، وعلى الأغلب سيكون النهائي هناك، بالنظر إلى موافقة برشلونة وأتلتيك خوض المباراة هناك.

وقد يكون اقتراح الاتحاد الإسباني لإقامة النهائي على ملعب الملكي أتى بضغط من برشلونة، خصوصا أن النهائي أقيم في سانتياغو برنابيو في 2013 أي قبل سنتين.

 

"آخر مرة لعب فيها برشلونة نهائي الكأس في سانتياغو برنابيو كانت في 1963"

المصدر: RT + "سبورت"