الجيل الثاني من "يوتافون" الروسي يدخل الولايات المتحدة الامريكية

العالم الرقمي

الجيل الثاني من
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gmw7

تخطط شركة "يوتا" الروسية لإدخال الجيل الثاني من هاتفها الذكي مزدوج الشاشة "يوتافون" YotaPhone 2 إلى الولايات المتحدة خلال فصل الربيع الحالي، ولكن ليس بالطريقة المعتادة.

ففي مقابلة مع "ماثيو كيلي" المدير التنفيذي لفرع شركة "يوتا" داخل الولايات المتحدة الأمريكية قال إن الجهاز سيكون متاحا على موقع Indiegogo، بالنسبة لجميع المناطق الأمريكية.

موقع Indiegogo هو موقع تمويل جماعي دولي على شبكة الإنترنت تأسس في عام 2008 ويقع مقره الرئيسي في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل حتى الآن التي تم التوصل إليها، ولكن تخطط شركة "يوتا" لتقديم نوع من الخصومات المجزية لأوائل المتقدمين لشراء الهاتف الروسي الذكي المزدوج الشاشة "يوتافون".

وفي حال نجاح المبيعات بهذه الطريقة، فربما يأخذ الجهاز طريقه سريعا إلى رفوف المتاجر في الولايات المتحدة، إلا أنه حتى الآن، لا تبدو في الأفق أية خطط محددة.

أيضا لم يتم الكشف عن تفاصيل السعر الذي سيباع به YotaPhone 2 داخل الولايات المتحدة، وربما يتم وضع أسعار مميزة للجهاز على موقع Indiegogo، بالنسبة لأوائل المشترين، خاصة في ظل أخبار من شركة يوتا تفيد بأن الجهاز سيصل سعره إلى 600 دولار على الموقع.

المصدر: RT + "انغيدجيت"

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا