الصين تقتحم سوق الساعات الذكية بساعة "هواوي" عالية التقنية

العالم الرقمي

الصين تقتحم سوق الساعات الذكية بساعة الصين تقتحم سوق الساعات الذكية بساعة هواوي عالية التقنية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gmlu

تميل مختلف شركات التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم إلى تقديم ساعة ذكية تبدو وكأنها كمبيوتر صغير مثبت على المعصم، إلا أن شركة هواوي الصينية قررت تقديم ساعة كلاسيكية بتقنيات فائقة.

وأعلنت الشركة الصينية ذائعة الصيت Huawei عن دخول ساعتها الجديدة Huawei Watch سوق الساعات الذكية يوم الأحد 1 مارس/آذار في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة 2015 في مدينة برشلونة بإسبانيا.

الساعة تتميز بالمظهر الكلاسيكي الأنيق وتعمل على برنامج Android Wear التابع لغوغل.

وتستهدف الشركة جذب زبائن من الرجال والنساء بتخصيص ألوان لساعتها جذابة مختلفة، منها الفضي والأسود والذهبي، وتقدم الساعة مجموعة متنوعة من الخيارات، على سبيل المثال، سوار من الجلد أو الفولاذ المقاوم للصدأ، وأكثر من 40 شكلا مختلفا لميناء الساعة.

شاشة العرض من نوع AMOLED بقطر 42 ملم، وذلك لجعلها أكثر جاذبية لكلا الجنسين، وهي مغطاة ببلورات الياقوت للحماية من الخدش، ذات ملمس لطيف، على عكس باقي الساعات الموجودة في السوق بشاشات من نوع الغوريلا غلاس، مما يعطيها حماية أقوى وإطلالة بهية مختلفة.

وتستقبل الساعة الرسائل النصية، كما يمكن من خلالها متابعة رسائل البريد الإلكتروني، وجميع الاخطارات على الهاتف الذكي، ومتابعة التطبيقات عليه، وهي مزودة بمعالج كوالكوم 1.2 غيغاهيرتز، ويمكن ربطها بالهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد 4.3 والاعلى منه.

وتأتي الساعة مجهزة بذاكرة تخزين حتى 4 غيغابايت، وذاكرة وصول عشوائية 512 ميغابايت RAM، وميزة البلوتوث 4.1.

ويمكن للساعة مراقبة تمرينات اللياقة البدنية للمستخدمين، كما يمكنها أن تخبر عما اذا كان المستخدم في حالة الجري أو ركوب الدراجة أو النوم، ويمكنها متابعة كمية السعرات الحرارية المفقودة يوميا، والمسافات المقطوعة على الأقدام ومتابعة نبضات القلب.

المصدر: RT + "ماشابل"

فيسبوك 12مليون