سواريز "يتفنن" ويقود برشلونة للفوز على غرناطة

الرياضة

سواريز سواريز "يتفنن" ويقود برشلونة للفوز على غرناطة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gmfe

كرم برشلونة مضيفه غرناطة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت السبت 28 فبراير/شباط، في ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 للدوري الإسباني بكرة القدم.

وضع الكرواتي إيفان راكيتيش البلوغرانا (الذي لعب في هذا اللقاء بالزي الأصفر) في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الـ 25 من متابعة لكرة ارتدت بعد تسديدة زميله المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز. ومن ثم ضاعف سواريز الذي افتتحت شهيته لتسجيل الأهداف بعد رحيله عن ليفربول الإنكليزي، النتيجة بنفسه بعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، بلمسة سحرية. وقلص فران ريكو الفارق للفريق الأندلسي في الدقيقة الـ 53 بهدف سجله من ضربة جزاء.

وعاد سواريز في الدقيقة الـ 70 وتخلص من الحارس، ولكنه لم يرسل الكرة في الشباك الخالية، بل فضل أن يهديها على طبق من ذهب لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تابعها في الشباك الخالية من الحارس، ويرفع رصيده إلى 27 هدفا ويقلص الفارق بينه وبين هداف الليغا البرتغالي كيستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

واستعاد برشلونة توازنه بعد هزيمته المفاجئة في عقر داره أمام فريق مالقا بهدف وحيد في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 59 نقطة، مقلصا الفارق بينه وبين المتصدر غريمه ريال مدريد الذي يستضيف فياريال يوم الأحد في ملعب "سانتياغو برنابيو".

بينما توقف رصيد غرناطة عند 19 نقطة، ويحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وكان الفريق الكاتالوني قد أمطر شباك ضيفه غرناطة بنصف دزينة من الأهداف (6-0) في مباراة الذهاب التي جرت بينهما يوم السبت 27 سبتمبر/أيلول 2014، في ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الأسبوع السادس لليغا.

المصدر: RT