من الآن فصاعدا.. لاعبو بارما يغسلون ملابسهم بأنفسهم

الرياضة

من الآن فصاعدا.. لاعبو بارما يغسلون ملابسهم بأنفسهملاعبو بارما يغسلون ملابسهم بأنفسهم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gm8p

دفعت الأزمة المالية الحادة التي يعاني منها نادي بارما الإيطالي، إلى البدء ببيع أثاث غرف تغيير الملابس ومن بينها مقعد المدير الفني، وقيام اللاعبين بغسل ملابسهم بأنفسهم.

ونقلت وسائل إعلام إيطالية عن قائد بارما أليساندرو لوكاريلي بأن زملاءه في الفريق سيتولون بأنفسهم غسل ملابسهم بسبب الأزمة المالية: "هذا هو خبر اليوم .. من الغد فصاعدا لن تكون هناك خدمة غسيل الملابس.. سنأخذ ملابسنا الرياضية لغسلها في منازلنا".

وقالت وكالة أنباء "أنسا" الإيطالية إن أثاث غرف تغيير الملابس وبينها المقعد الذي يستخدمه المدرب روبرتو دونادوني سيعرض للبيع في مزاد يبدأ من 2000 يورو في 5 مارس/آذار المقبل.

عرض مقعد روبرتو دونادوني مدرب بارما للبيع في مزاد

ولم يحصل لاعبو بارما الذي يتذيل ترتيب فرق الدوري بعشر نقاط فقط، على أجورهم طيلة الموسم الحالي، ويواجه الفريق الذي تغيرت ملكيته مرتين خلال شهرين خطر الهبوط إلى الدرجة الرابعة، وإعلان المحكمة بعد ثلاثة أسابيع إفلاسه رسميا.

واضطر نادي بارما لتأجيل لقاء الجولة الماضية ضد أودينيزي لفشله في سداد قيمة تأمين الملعب من قبل شركة الحراسة الخاصة التي تتولى تأمينه أثناء المباريات.

كما أكد لوكاريلي أن لاعبي بارما على استعداد للسفر على نفقتهم الشخصية إلى جنوى لخوض مباراة المرحلة الـ 25 للدوري، إذا عجزت إدارة النادي عن تأمين حافلة لذلك.

المصدر: RT + "سبورت إكسبريس" 

المحطة الفضائية الدولية.. خروج إلى الفضاء المفتوح