كأس الاتحاد الآسيوي .. القادسية يبدأ بنجاح مشوار الدفاع عن اللقب .. (فيديو)

الرياضة

كأس الاتحاد الآسيوي .. القادسية يبدأ بنجاح مشوار الدفاع عن اللقب .. (فيديو) القادسية يكرم ضيفه أهال التركمانستاني بثنائية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gm5r

استهل نادي القادسية الكويتي مشوار الدفاع عن لقب بطل كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، بالفوز على ضيفه أهال التركمانستاني (2-0) في المباراة التي جمعتهما الأربعاء 25 فبراير/ شباط.

وأحرز ثنائية القادسية كل من صالح الشيخ، وفيصل سعيد في الدقيقتين الـ (52 و 62) على التوالي، في استاد نادي الكويت.

وحصد القادسية بذلك نقاطه الثلاث الأولى في مشوار الدفاع عن اللقب، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف خلف المتصدر نادي أربيل الذي بدأ بدوره غمار منافسات دور المجموعات لكأس الاتحاد، بالفوز على مضيفه استقلال دوشنبيه الطاجكستاني (3-1) في وقت سابق من يوم الأربعاء.

وفي مباراة أخرى خسر الرفاع البحرين أمام فريق الجيش السوري بهدف وحيد في إطار منافسات المجموعة الرابعة التي يتصدرها نادي الكويت الكويتي بعد فوزه على النجمة اللباني (4-1) يوم الثلاثاء الماضي.

يذكر أن القادسية كان قد توج بلقب النسخة الماضية لكأس الاتحاد الآسيوي، على حساب أربيل بالذات بفوزه عليه بركلات الجزاء الترجيحية في النهائي الذي أقيم بينهما السبت 18 أكتوبر/تشرين الأول 2014، في استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب في مدينة دبي الإماراتية.

المصدر: RT