أربيل يقسو على استقلال طاجكستان في مستهل مشواره بكأس الاتحاد

الرياضة

أربيل يقسو على استقلال طاجكستان في مستهل مشواره بكأس الاتحاد أربيل يقسو على استقلال طاجكستان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gm50

بدأ نادي أربيل غمار منافسات دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2015، بالفوز على مضيفه استقلال دوشنبيه الطاجكستاني (3-1) في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء 25 فبراير/ شباط.

أنهى أربيل الشوط الأول لصالحه بهدف حمل توقيع لاعبه أحمد حسين في الدقيقة الـ 35. وأدرك الاستقلال التعادل مع مرور ساعة من البداية عن طريق اللاعب فاضلوف، ولكن نبيل صباح وضع أربيل في المقدمة من جديد بعد أربع دقائق فقط، من ثم عزز لؤي صلاح تقدم الضيوف بتسجيله الهدف الثالث، قبل أن يتصدى زميله الحارس سرهنك محسن لضربة جزاء في الوقت الإضافي من عمر المواجهة.

وحصد أربيل بذلك نقاط المباراة الثلاث وتصدر قائمة المجموعة الثالثة التي تشهد في وقت لاحق من اليوم مواجهة القادسية الكويتي، حامل اللقب، وضيفه أهال التركمانستاني.

ويستضيف نادي أربيل غريمه القادسية ضمن منافسات الجولة الثانية يوم الأربعاء 11 مارس/آذار المقبل، في ملعب "فرانسوا حريري" في مدينة أربيل بإقليم كردستان.

يذكر أن أربيل قد بلغ نهائي الموسم الماضي الذي خسر فيه أمام القادسية بالذات بركلات الجزاء الترجيحية في 18 أكتوبر/تشرين الأول 2014، في استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب في مدينة دبي الإماراتية. 

المصدر: RT