فيرمايلين "المصاب دوما" لن يلعب هذا الموسم أبدا

الرياضة

فيرمايلين مدافع برشلونة البلجيكي توماس فيرمايلين أثناء تقديمه للصحافة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gm23

عانى مدافع برشلونة توماس فيرمايلين من نكسة جديدة، ستغيبه عن الملاعب حتى نهاية الموسم، ليكون البلجيكي قد أمضى بذلك موسما كاملا في كامب نو دون أي يخوض أي مباراة.

واشترى البلوغرانا مدافعه من أرسنال في الصيف الماضي بقيمة 15 مليون جنيه استرليني، لكنه لم يستطع اللعب واضطر لخوض عملية جراحية في فنلندا في ديسمبر/كانون الثاني الماضي بسبب مشكلة في الفخذ.

وعاد فيرمايلين للتدريبات بشكل خفيف بصحبة المعالج الفيزيائي للنادي، ولكن توقف بسبب آلام في العضلات.

ووقع المدير الرياضي السابق لبرشلونة أندوني زوبيزاريتا للاعب المنتخب البلجيكي، على الرغم من معاناته من الإصابات بكثرة في العامين السابقين، والحقيقة أنه وصل مصابا لإسبانيا، بعد أن اشتكى من مشاكل في أوتار الركبة اليمنى في نهائيات كأس العالم الأخيرة في البرازيل.

وأقيل زوبيزاريتا في يناير/كانون الثاني، وكان فشله في تحسين الوضع الدفاعي للنادي سببا رئيسيا في إقالته.

وفي يوم تقديم فيرمايلين للصحافة قال زوبيزاريتا أن البلجيكي على أتم استعداد للعب، وأنه ليس لديه مخاوف بشأن لياقته البدنية، لكنه من حينها لم يلعب إلا مباراة ودية واحدة في فريق الشباب جنبا إلى لويس سواريز ضد أندونيسيا تحت سن 19 في سبتمبر/أيلول الماضي، وانهار بعدها بسبب لعنة الإصابات منذ نوفمبر/تشرين الثاني.

وحتى عندما قرر النادي أن توماس بحاجة لعملية جراحية قد تعطي الاعب فرصته الأخيرة للمشاركة مع الفريق هذا الموسم، أتت الآلام في العضلات لتجعل من عودته مستحيلة قبل نهاية الموسم.

 

"فيرمايلين مصاب من جديد!"

"بانتظار أول مشاركة لتوماس مع برشلونة"

المصدر: RT + "ديلي ميل"