توريس في دوري الأبطال لكن بفريق من طراز أتلتيكو

الرياضة

توريس في دوري الأبطال لكن بفريق من طراز أتلتيكو فرناندو توريس نجم أتلتيكو مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gm1s

يشارك فرناندو توريس لأول مرة مع فريقه الأم أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، عندما يسافر الفريق إلى ألمانيا لمواجهة باير ليفركوزن في ذهاب دور الـ16 للبطولة.

وشارك توريس في 53 مرة من قبل في التشامبيونز ليغ مع ليفربول وتشيلسي، لكن مباراته على ملعب باي أرينا الأربعاء 25 فبراير/شباط، ستكون مختلفة تماما خصوصا بعد عودته إلى مستواه القديم نسبيا مع كتيبة الأرجنتيني ديغيو سيميوني.

وقال توريس لصحيفة الماركا الإسبانية "اللعب في دوري أبطال أوروبا هو مكافأة أخرى لي بعد عودتي هنا (لأتلتيكو)، لم ألعب مطلقا في البطولة بقميص الفريق، وأنا أعلم هذه المنافسة بشكل جيد. إنها حيث يوجد أفضل اللاعبين وتحتاج إلى إثبات نفسك".

وعلق الإسباني عل خسارة فريه نهائي الموسم الماضي "أن تخسر النهائي أمر صعب، وبالأخص إذا كان دوري الأبطال، زملائي يريدون الانتقام مما حدث في لشبونة، وهناك طريق واحد وهو الوصول للنهائي مرة أخرى".

وامتدح نرويس الذي عاني في تشيلسي من مستواه المتذبذب علما أنه أهداهم اللقب موسم 2012، زميلاه في الفريق ماندجوكيتش وغيزمان وقال عنهم "أنهم في شكل ممتاز وعلينا أن نستفيد من ذلك".

توريس وصف أيضا مدربه سيميوين بأنه "كأنه زميل لك في الفريق، مع أفكار ورسائل واضحة جدا.. عندما يلقي شخص ما كلمة، فإنه من المهم جدا أن يؤمن بها، وهذا ما يحتاج النادي ليكون قادرا على المنافسة مع العمالقة".

ورفض توريس الاستسلام حول غيابه عن المنتخب الإسباني لكنه أيضا مقتنع بالواقع بأن منتخب لا روخا "تغير منذ نهائيات كأس العالم ولم يقم أحد بالتواصل معه".

 

المصدر: RT + "ماركا"

دوري أبطال اوروبا