تعادل مخيب لتشيلسي وهزيمة قاسية لمانشستر يونايتد

الرياضة

تعادل مخيب لتشيلسي وهزيمة قاسية لمانشستر يونايتدمدرب مانشستر يوناتيد فان غال ومدافع تشيلسي إيفانوفيتش ومهاجم أرسنال جيرو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/glv7

سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل أمام ضيفه بيرنلي بنتيجة 1-1، وقدم بذلك هدية قيمة لملاحقه على الصدارة مانشستر سيتي في الجولة الـ26 للدوري الإنكليزي.

وسجل الظهير الأيمن برانيسلاف إيفانوفيتش هدف البلوز بعد ربع ساعة فقط عقب تلقيه كرة من إيدين هازارد الذي راوغ الدفاع داخل منطقة الجزاء.

"هدف إيفانوفيتش"

وفي الدقيقة الـ70 تلقى رجال المدرب مورينيو صفعة قوية بطرد لاعب وسطهم الصربي نيمانيا ماتيتش، بعد دفعه بقوة لآشلي بارنس لاعب بيرنلي.

"تعدي ماتيتش على بارنس"

وفي الدقيقة الـ81 أبعد حارس أصحاب الأرض تيبو كورتوا كرة حرة ببراعة إلى ركلة ركنية، لكن لسوء الحظ كان هدف التعادل منها بتوقيع بن ميي.

ويملك تشيلسي 60 نقطة في قمة جدول البريميرليغ، بفارق 8 نقاط أمام مانشستر سيتي، الذي يملك الفرصة في وقت لاحق لتقليص الفارق إلى 5 نقاط، في حال تغلب على نيوكاسل يونايتد.

 

وتلقى مانشستر يونايتد صفعة قوية هو الآخر بعد هزيمته للمرة الثانية هذا الموسم أمام مضيفه سوانزي سيتي بنتيجة 2-1 وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب.

سجل الإسباني أندير هيريرا أولا للشياطين الحمر في الدقيقة الـ28 من تسديد قوية في يمين المرمى.

"هدف هيريرا"

لكن سوانزي سجل هدفين بعد ذلك في الدقيقتين الـ30 والـ73 بتوقيع الكوري الجنوبي كي سونغ يوينغ والفرنسي بافيتيمبي جوميس.

وتراجع يونايتد للمركز الرابع بفارق 13 نقطة وراء المتصدر تشيلسي، ونقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز الثالث الذي تغلب على كريستال بالاس 2-1.

سجل لأرسنال الإسباني سانتي كازورلا من ركلة جزاء في الدقيقة الـ8 والفرنسي أوليفر جيرو في الوقت بدل الضائع من النصف الأول، وهذا هو الهدف الـ50 للفرنسي مع نادي الغنرز.

"هدف جيرو"

بينما كان هدف كريستال الوحيد عن طريق غلين موراي في الدقيقة الـ94.

 

وفي ذيل الترتيب ابتعد هال سيتي بفارق 4 نقاط عن فريق الذيل بفوزه 2-1 على كوينز بارك رينجرز المتعثر. كما تعادل سندرلاند بدون أهداف مع وست بروميتش ألبيون.

 

المصدر: RT