بالوتيلي ينفذ ركلة الجزاء وهندرسون يفشل كقائد

الرياضة

بالوتيلي ينفذ ركلة الجزاء وهندرسون يفشل كقائدمهاجم ليفربول ماريو بالوتيلي وقائد الفريق الثاني جوردان هوندرسون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gluv

قال مدرب مدرب ليفربول بريندان رودجرز إنه ليس منزعجا من تصرف مهاجمه ماريو بالوتيلي، عندما أصر الأخير على تنفيذ ركلة الجزاء ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي.

ففي ظل غياب القائد ستيفن جيرارد، عين رودجرز قائده البديل جوردان هندرسون لتنفيذ ركلات الجزاء، إلا أن ماريو لم يعجبه ذلك في الدقيقة الـ63، عندما أصر على تنفيذ ركلة الجزاء التي سجلها وأهدى منها الفوز لفريقه 1-0 في ذهاب الدور الـ32 للبطولة.

المدرب الإيرلندي الشمالي قال إنه لا يقلقه تصرف بالوتيلي مقارنة مع أدائه وأجاب عن سؤال عما إذا كان راضيا عن مهاجمه المثير للجدل في الشوط الثاني بـ "لا، في الحقيقة.. لا إطلاقا، صحيح سجل ركلة الجزاء ولكن ليس لهذا أشركته في اللعب".

المدرب أضاف "يحتاج لإظهار تأثيره في المباراة سواء شارك كأساسي أو كبديل".

لكن بالوتيلي توقف عن اللعب بعد ركلة الجزاء حسب تعبير مدربه وكان عليه "التمركز في مكانه المخصص بدلا من الوقوف في جانب الملعب".

ومن جهة ثانية قال قائد الفريق ستيفن جيرارد الذي غاب عن المباراة للإصابة، بالوتيلي كان "مؤذ وغير لائق" عندما أصر على تنفيذ ركلة الجزاء.

أما أسطورة الريدز ستيف نيكول فتطرق لموضوع آخر وهو أن هندرسون أثبت أنه ليس على استعداد ليحل محل جيرارد كقائد للفريق في نهاية الموسم الحالي، بعد رحيل الأخير عن النادي.

وأضاف "من الواضح تماما أن هندرسون كان غير متأكد مما يجب القيام به، وانهار أمام ماريو".

واختتم نيكول كلامه أن هندرسون "ارتكب خطأ واضحا، وبالنسبة لي فإنه سيفتح مسألة ما سيحدث عندما يغادر ستيفن جيرارد النادي.. فلا يبدو أن هناك بديلا واضحا له حتى الآن".

وبات من شبه المؤكد أن يبدأ بالوتيلي المباراة ضد ساوثامبتون في الدوري الممتاز الأحد 22 فبراير/شباط على مقاعد البدلاء.

"بالوتيلي وجيرارد"                           

المصدر: RT + "ديلي ستار"