الدوري الأوروبي.. إنتر ميلان يتعادل مع سيلتك وفيورنتينا ينجو من جحيم توتنهام

الرياضة

الدوري الأوروبي.. إنتر ميلان يتعادل مع سيلتك وفيورنتينا ينجو من جحيم توتنهامإنتر ميلان يتعادل مع سيلتك وفيورنتينا ينجو من جحيم توتنهام
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/glqu

عاد فريق فيورنتينا الإيطالي بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 من ملعب وايت هارت لاين، بعد مباراته مع فريق توتنهام في ذهاب الدور الـ32 للدوري الأوروبي لكرة القدم.

وسجل السبرز بعد 6 دقائق فقط من ركنية تابعها الإسباني روبرتو سولدادو بتسديدة أرضية مميزة في يسار الشباك الإيطالية.

وجاء هدف التعادل للضيوف عن طريق الأرجنتيني خوسيه ماريا باسانتا في الدقيقة الـ36.

وتقام مباراة الإياب في الـ26 من الشهر الجاري فبراير/شباط على ملعب أرتيميو فرانكي في فلورنسا.

 

"تسديدة سولدادو"

وأضاع إنتر ميلان فوزا محققا على سيلتك الإسكتلندي صاحب الأرض، عندما سجل السويدي إيون غويديتي هدفا للأخير في الدقيقة الـ93، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل 3-3.

وتقدم الإنتر بهدفين في أول المباراة حمل توقيعها السويسري شيردان شاكيري بعد 4 دقائق والأرجنتيني رودريغو بالاسيو في الدقيقة الـ13.

لكن سيلتك أدرك التعادل في غضون دقيقتين بعد أن سجل الإسكتلندي ستيوارت أرمسترونغ والأرجنتيني الآخر هوغو أرماندو كامبانيارو (هدفا في مرماه) هدفين في الشباك الإيطالية.

بالاسيو عاد وتقدم مجددا للإنتر في الدقيقة الـ45، لكن ذلك لم ينفع بسبب هدف غويديتي.

 

"بالاسيو يسجل هدفه الـ13 في الدوري الأوروبي"

أما ليفربول فقد تغلب على بشكتاش على ملعب أنفيلد أرينا بنتيجة هدف من دون رد، سجله الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ85.

وانتهت مباراة إشبيلية وضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بالنتجية نفسها لصالح الأول.. هدف الـ لوس روخيبلانكوس أتى متأخرا بتوقيع لاعب الوسط فيسنتي ايبورا.

كما تعادل دينامو موسكو مع مضيفه أندرلخت البلجيكي من دون أهداف.

 

المصدر: RT

دوري أبطال اوروبا