إيسكو ينهي أياما صعبة في صفوف ريال مدريد

الرياضة

إيسكو ينهي أياما صعبة في صفوف ريال مدريد لاعب وسط ريال مدريد المهاجم إيسكو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/glmf

يتجه الرأي العام في ريال مدريد إلى إعطاء لاعب الوسط الشاب إيسكو المزيد من الفرص لصقل مهاراته، لكونه واحدا من اللاعبين الذين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل.

وقدم إيسكو أداء ممتازا في النصف الأول من الموسم، مما دفع الكثيرين للاعتقاد بأنه لاعب من شأنه الوصول إلى مرتبة متطورة، واقتنع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أيضا بإيسكو وبات يرسم خططا جديدة للفريق لزج اللاعب الإسباني فيها.

اختار أنشيلوتي إيسكو للمشاركة كأساسي في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال ضد شالكه في مباراة اليوم 18 فبراير/شباط، وقبل عام بالضبط وقبل مواجهة شالكه أيضا في الدور ذاته في البطولة ذاتها، كان إيسكو في وضع مختلف تماما..

هو ليس فقط خارج التشكيلة الأساسية، بل كان يفكر في ترك النادي لأنه من الصعب انتزاع مقعد في التشكيلة الأولى، عندما كان الأرجنتيني دي ماريا الخيار الأول للفريق.

وعلى الرغم من ذلك، تمكن لاعب خط الوسط من استغلال فرصة أخرى له باللعب على الأطراف، وهذا يحسب له في نهائي دوري الأبطال عندما قدم إيسكو ومارسيلو أداء ممتازا ضد أتلتيكو مدريد في المباراة التي فاز فيها الملكي 4-1.

الأمور باتت أسهل أمام إيسكو بعد رحيل غير متوقع من دي ماريا، ولكن بعد ذلك جاء الكولومبي خيمس رودريغيز ، الذي دفع إيسكو من جديد خارج التشكيلة أيضا، وبات كارلو أنشيلوتي يميل لإشراك مودريتش وكروس وخيمس في الوسط، مع رونالدو وبنزيمة وبيل في الهجوم.

الإصابات التي شهدها الملكي في الفترة الأخيرة كانت لعنة على الفريق، لكنها من جهة ثانية فتحت الباب على مصراعية أمام الشاب لإثبات نفسه.

الآن لقد تغير الزمن بالتأكيد مقارنة مع الموسم الماضي ولاعب خط الوسط المهاجم بات يشارك بشكل كبير في صانعة الألعاب لريال مدريد.

 

المصدر: RT + "ماركا"