صور مروعة من العملية الجراحية لمهاجم وست هام أندي كارول

الرياضة

صور مروعة من العملية الجراحية لمهاجم وست هام أندي كارول العملية الجراحية التي خضع لها أندي كارول في الركبة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gllc

نشر مهاجم وست هام يونايتد أندي كارول صورا مروعة للعملية الجراحية التي خضع لها في ركبته الثلاثاء 17 فبراير/شباط، والتي ستبعده عن الملاعب لبقية الموسم.

وأصيب كارول البالغ من العمر 26 عاما بتمزق في الأربطة في ركبته اليسرى خلال المباراة ضد ساوثامبتون الأسبوع الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وكشفت الصور عن وجود ندبة كبيرة في جانب أسفل الركبة مع جرحين كبيرين، ما يعطي فكرة عن العملية الصعبة التي تعرض لها اللاعب.

That's knee modelling out the window!! Great job by Mr Andy Williams 👏👍

A photo posted by Andy Carroll (@andytcarroll) on

وكانت المخاوف كبيرة جدا بشأن إصابة كارول بعد مغادرته ملعب سانت ماري على عكازين، وأعرب حينها مدرب وست هام سام الارديس عن أمله في أن كارول سيغيب فقط لمدة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع، ولكن الطبيب أكد في وقت لاحق ضرورة خضوع اللاعب للجراحة.

وهذه الإصابة هي ضربة كبيرة لكارول، الذي شارك كأساسي في 24 مباراة فقط في الأشهر الـ18 الماضية بسبب 3 إصابات مختلفة. علما أن وست هام كان يعلق عليه آمالا كبيرة بعد أن سجل 5 أهداف في 11 مباراة لعب فيها كأساسي في الموسم الماضي.

Bandaged up game ready ready and another few hours looking at these 4 walls!! #EntertainMe #Bored

A photo posted by Andy Carroll (@andytcarroll) on

وشارك كارول أول مرة هذا الموسم في نوفمبر/تشرين الثاني بعد معاناته من مشاكل في الكاحل التي تطلبت جراحة أيضا. ثم أصيب مهاجم منتخب إنكلترا السابق في الركبة اليسرى ضد ليفربول في 31 يناير/كانون الثاني.

وكلف كارول وست هام 15 مليون جنيه استرليني في الميركاتو الصيفي عام 2013.

المصدر: RT + "ديلي ميل"

دوري أبطال اوروبا