ساعة ذكية فاخرة من "LG" بميناء معدنية وسوار من الجلد الطبيعي

العالم الرقمي

ساعة ذكية فاخرة من ساعة جديدة فاخرة من إل جي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gli4

كشفت شركة "LG" عن القادم في جعبتها لمعرض MWC 2015، وهي ساعة فاخرة ذكية جديدة من ساعات الـ Android Wear بميناء معدنية من الذهب أو الفضة وبسوار من الجلد الطبيعي.

الساعة مزودة بتقنيات رصد معدل ضربات القلب، وتقول الشركة عنها أنها من الناحية الفنية ليست مجرد تكملة للساعات السابقة من الشركة "ووتش G" و" G ووتش R"، لكنها سوف "تزين" مجموعة الـ Android Wear الخاصة بالشركة، والتي حققت لها مبيعات مدهشة خلال الفترة القليلة الماضية.

وتظهر الساعة في الاسواق تحت اسم The Watch Urbane، بها شاشة عرض بمقاس 1.3 بوصة من نوع P-OLED مثل الساعة "G ووتش R"، ومع ذلك، فقد تمكن المهندسون والمصممون من وضعها بطريقة جذابة وساحرة على ميناء الساعة المعدني بالكامل.

ساعة جديدة فاخرة من إل جي

قدرة البطارية 410 ميللي أمبير/ساعة، ومع ذلك، فلن يتجاوز عمر البطارية حاجز الثلاثة أيام، الذي ربما قد يتم عبوره في الطراز المقبل للشركة.

ومن المنتظر أن تشهد الساعة خلال معرض  MWC 2015 الذي يقام في الفترة ما بين 2 و5 مارس/آذار القادم بمدينة برشلونة الإسبانية، تشهد منافسة شرسة من المنافسين التقليديين، سامسونغ وآبل، وستعلن الشركة عن أسعار الساعات الجديدة خلال المعرض.

المصدر: RT + "انغيدجيت"