بالصور .. سر كثافة الأوشام على جسد السلطان إبرا

الرياضة

بالصور .. سر كثافة الأوشام  على جسد السلطان إبرا السلطان إبرا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/glf2

أثار النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، الكثير من الجدل بكشفه عن جسمه المغطى بالكثير من الأوشام.

وخلع السلطان إبرا قميصه بعد تسجيله هدف السبق لفريقه في مرمى ضيفه كان في اللقاء الذي جمعهما في ملعب "بارك دي برانس" في المرحلة الـ 25 للدوري الفرنسي، وكشف عن أكثر من وشم، ومن بينها وشم ظهر على كتفه الأيسر لاسم عبدالله "Abduelah"، ما دفع حكم اللقاء لاشهار البطاقة الصفراء في وجهه لخلعه قميصه كما تملي قواعد اللعبة، ولكن العملاق السويدي لم يبد أي اهتمام لذلك الأمر لأنه كان بصدد إيصال رسالته إلى العالم.

السلطان إبرا

 وتسبب وشم "عبد الله" في إثارة الكثير من الجدل في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث وضع العديد من علامات الاستفهام حول ديانة زلاتان إبراهيموفيتش المعروف بانه مسيحي ووالده مسلم بوسني ووالدته الكرواتية مسيحية كاثيولكية، وسبق ان اعتبره البعض ملحدا بسبب تصريحاته المثيرة للجدل حيث سبق وان وصف نفسه بالرب في أحد التصريحات التليفزيونية.

كما زاد السلطان إبرا من حدة الجدل بعد المباراة عندما علق على وشمه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا:"عبدالله .. إنه اسم مهم جدا بالنسبة لي".

لكن النجم السويدي كشف ليلة أمس عن حقيقة الأوشام التي غطت صدره وجذعه والتي بلغ عددها 50 وهي أسماء لـ 50 شخصا يعانون من الجوع والفقر.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أينما أذهب يتعرف علي الناس وينادون بإسمي ويهتفون لي".

 وأضاف السويدي "لكن لا أحد يهتم بأصحاب تلك الأسماء، لا أحد يحييهم، أو يهتف باسمهم، 805 ملايين شخص يعانون بسبب الجوع في العالم اليوم".

 وختم إبراهيموفيتش تصريحاته قائلا: "لدي مشجعين في جميع أنحاء العالم، من الآن فصاعدا أريد أن يتجه هذا الدعم والتشجيع للأشخاص الذين يعانون بسبب الجوع .. هم الأبطال الحقيقيون، لذلك حين تسمعون إسمي .. ستفكرون في أسمائهم".

السلطان إبرا

يذكر أن من بين الأسماء التي ظهرت على صدر وجذع إبراهيموفيتش، كارمن، ماريكو، أنطوان، ليدا، رحمة، بالإضافة إلى اسم عبد الله وأسماء أخرى.

كما أعلن برنامج الغذاء العالمي أن المهاجم السويدي كان ضمن حملة لزيادة الوعي بانتشار الجوع حول العالم، وأشار البرنامج إلى أنه يحاول مساعدة 805 ملايين شخص من الفقراء في جميع أنحاء العالم، وأن إبراهيموفيتش اختار وضع 50 اسما من بينها كوشم على جسده.

المصدر: RT  + وكالات 

دوري أبطال اوروبا