بايرن ميونيخ يمطر شباك ضيفه هامبورغ بثمانية أهداف

الرياضة

بايرن ميونيخ يمطر شباك ضيفه هامبورغ بثمانية أهدافبايرن ميونيخ يمطر شباك ضيفه هامبورغ بسباعية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gl9m

ألحق بايرن ميونيخ هزيمة ساحقة بضيفه هامبورغ (8-0) في المباراة التي جمعتهما السبت 14 فبراير/شباط، بملعب " أليانز أرينا"، ضمن المرحلة الـ 21 للدوري الألماني لكرة القدم.

أنهى الديناصور البافاري الشوط الأول متقدما بثلاثية حملت توقيع كل من توماس مولر، وماريو غوتزه، والهولندي اريين روبن في الدقيقة الـ (21 من ضربة جزاء، و 23 و 36) على التوالي.

وانهار دفاع هامبورغ في بداية الشوط الثاني، بعد أن عاد الجناح البافاري الطائر روبين وبصم على هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة الـ 47.

كما وقع مولر على هدفه الشخصي الثاني والخامس للبايرن في الدقيقة 55. وأضاف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف السادس في الدقيقة التالية. ودون الفرنسي فرانك ريبيري اسمه في لائحة المسجلين في الدقيقة الـ 69 بعد عشر دقائق من دخوله أرض الملعب. من ثم عاد الفتى الذهبي غوتزه وبصم على هدفه الشخصي الثاني والثامن للديناصور، مختتما به مهرجان الأهداف.

وكان العملاق البافاري قد تعرض لأول هزيمة له في البوندسليغا على يد فولفسبورغ (4-1) في المرحلة الـ 18 للدوري، وتعثر مرة أخرى في عقر داره أمام شالكه (1-1) في المرحلة الـ 19، قبل أن يستعيد توازنه في المرحلة السابقة على حساب شتوتغارت بتغلبه عليه بهدفين نظيفين في عقر داره.

ورفع بايرن ميونيخ، حامل اللقب، رصيده، بعد هذا الفوز العريض، إلى 52 نقطة، في صدارة البوندسليغا بفارق 8 نقاط بينه وبين أقرب مطارديه فولفسبورغ الذي تغلب بدوره على مضيفه باير ليفركوزن (5-4) في مباراة مثيرة.

بينما توقف رصيد هامبورغ عند 23 نقطة، وبقي في المركز الـ 13، كما توقف رصيد باير ليفركوزن عند 32 نقطة ويحتل المركز السادس في ترتيب الدوري.

وفيما يلي نتائج المباريات التي انتهت حتى الآن ضمن منافسات المرحلة الـ 21 للبوندسليغا:

بوروسيا دورتموند – ماينز (4-2)

باير ليفركوزن – فولفسبوغ (4-5)

بوروسيا مونشنغلادباخ – كولن (1-0)

هوفنهايم – شتوتغارت (2-1)

فيردر بريمن – أوجسبورغ (3-2)

بايرن ميونيخ – هامبورغ (8-0)

المصدر: RT