أوزفالدو "المشاكس" يشد الرحال إلى بوكا جونيورز

الرياضة

أوزفالدو المهاجم الايطالي دانييل اوزفالدو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gl38

انتقل المهاجم الإيطالي دانييل أوزفالدو إلى صفوف فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني على سبيل الإعارة قادما من ساوثهامبتون الإنكليزي، ليصبح النادي الأرجنتيني رابع فريق له في 13 شهرا.

وقال أوزفالدو في حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "الآن أستطيع أن أقول إنه واحد من أسعد أيام حياتي. أتمنى أن تستمر السعادة".

وأنهى أوزفالدو (29 عاما) المولود في الأرجنتين فترة على سبيل الإعارة مع إنتر ميلان الإيطالي بعد خلافات مع المدرب روبرتو مانشيني وسافر إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، يوم الأربعاء 11 فراير/شباط، وأكد أنه انضم للنادي الذي شجعه وهو صبي.

وقال أوزفالدو للصحفيين لدى وصوله إلى مطار ازيزا "هذا أكبر حلم في حياتي. أعلم جيدا ما يعنيه ارتداء قميص بوكا. أثق في أن جميع الأمور ستسير بشكل جيد".

وسينتقل أوزفالدو إلى صفوف بوكا العريق على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مع وجود شرط يتيح تمديد الصفقة إذا تقدم النادي الأرجنتيني في كأس ليبرتادوريس للأندية في أمريكا الجنوبية.

وتعرض أوزفالدو، المثير للجدل، لعقوبة من قبل الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم وساوثهامبتون الموسم الماضي، وأيضا إنتر ميلان في يناير/كانون الثاني، لأسباب انضباطية داخل وخارج الملعب.

ولعب أوزفالدو مع ساوثهامبتون منذ 2013 عندما تعاقد معه ماوريسيو بوكيتينو المدرب السابق للفريق من روما كما عمل الاثنان معا في إسبانيول الإسباني في موسم 2010-2011، ورحل المهاجم عن ساوثامبتون في يناير/كانون الثاني 2014 للعب مع يوفنتوس، ومن ثم مع إنتر ميلان الذي أحرز خمسة أهداف له في 12 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وخرج أوزفالدو من حسابات مانشيني مدرب "الأفاعي" بعد مباراة ضد يوفنتوس قبل شهر عندما غضب المهاجم من زميله ماورو ايكاردي لأنه لم يمرر له كرة كانت ستضعه في موقف انفراد بالحارس جيانلويجي بوفون.

وبعد ذلك استبعده مانشيني من الفريق وفرض عليه غرامة، واختفى أوزفالدو بعدها لعدة أيام من أجل زيارة أصدقاء في مدريد ليزيد من غضب المدرب الإيطالي.

المصدر: RT + "رويترز" 

دوري أبطال اوروبا