مايكروسوفت تدخل أتون الحرب الكروية من بوابة ريال مدريد

الرياضة

مايكروسوفت تدخل أتون الحرب الكروية من بوابة ريال مدريدشعار نادي ريال مدريد ومبنى شركة مايكروسوف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gkzb

ستقدم شركة مايكروسوف خدمات لنادي ريال مدريد كإيصال المزيد من المعلومات والصور لجميع المشجعين حول العالم. ويأتي ذلك ضمن عقد شراكة استراتيجية تكنولوجية بين الطرفين.

وستقدم شركة تقنيات الحاسوب العالمية برنامجا تطبيقيا، من شأنه مساعدة مشجعي الملكي على متابعة نجمهم المفضل، والحصول على المعلومات المطلوبة عنه.

وقال سيباستيان لانسيستريمير رئيس المكتب التنفيذي للقسم الرياضي في مايكروسوفت، إنه يوجد حوالي 125 مليون مشجع لريال مدريد حول العالم.

وقال الرئيس "سوف يسمح هذا التطبيق للمشجعين في الملعب متابعة نجمهم المفضل عن قرب، ومشاهدة فيديو إعادة الأهداف من جميع الكاميرات المختلفة هناك".

ولم يفوت النادي الملكي فرصة استغلال العقد مع مايكروسوف للترويج لمنتجاته، حيث أكد لانسيستريمير أن "الملايين في جميع أنحاء العالم الذين يشجعون الفريق ولاعبيه، سيستطيعون شراء المنتجات من قمصان وهدايا تذكارية التي يريدونها من النادي مباشرة وغيرها من الأمور المتعلقة باللاعبين".

ومن خلال هذا النظام ستقوم مايكروسوف أيضا بتلقي ردود الفعل من المشجعين وآخر المستجدات أيضا، وهذا سيعطي مشجعي ريال في بريطانيا مثلا صورة أوضح عن نجمهم غاريث بايل وللكولومبيين عن خيمس رودريغيز.

إذا الفكرة ببساطة هي أن تعطي الشعور للمشجعين وكأنهم يشاركون شخصيا في أنشطة ريال مدريد.

 

المصدر: RT + "ماركا"