أستراليا.. مروحية تصور مطاردة مثيرة بين الشرطة ومسلحين على الطريق السريع(فيديو)

متفرقات

أستراليا.. مروحية تصور مطاردة مثيرة بين الشرطة ومسلحين على الطريق السريع(فيديو)مروحية تصور مطاردة مثيرة بين الشرطة ومسلحين على الطريق السريع
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gkxh

تتبعت الشرطة الاسترالية رجلين في مطاردة مثيرة امتدت مسافة 150 كيلومترا، وانتهت بطريقة درامية حدث فيها تبادل لإطلاق النيران على طريق سريع مزدحم بالسيارات.

وبدأ ضباط الشرطة في مطاردة الرجلين قرب "بريسبان"، وانتهت المطاردة عندما قامت قوات الشرطة في "نيو ساوث ويلز" باستخدام مسامير الاطارات، لتعطيل سيارتهما والقبض عليهما.

وبعد أن توقفت السيارة، نزل الرجلان منها، وحاولا تهديد السيارات المارة بالأسلحة التي كانت بحوزتهما، في محاولة لاختطاف سيارة أخرى.

ويظهر شريط الفيديو الذي التقطته مروحية من الجو لعملية المطاردة، يظهر الرجلين المسلحين وهما يوجهان اسلحتهما الى السيارات المارة، مما تسبب في اصطدام بين سيارتين، بسبب السرعة الكبيرة على الطريق السريع.

وحاول أحد المسلحين إيقاف سيارة أخرى، إلا أنه لسوء حظه، لم يتوقف السائق، وصدمه بسيارته، مما أدى لسقوط السلاح من يده، بعدها نهض المسلح من الأرض وواصل الجري خوفا من قوات الشرطة.

وألقي القبض لاحقا على كلا الرجلين، ووجهت إليهما تهمة الشروع في القتل، ويمكن أن يواجها اتهامات أخرى بمحاولة سرقة واختطاف سيارات.

المصدر: RT + "تيليغراف"