عرض "لا يصدق" يقدمه ليفربول لمهاجمه الشاب رحيم

الرياضة

عرض نجم هجوم ليفربول الشاب رحيم ستيرلينغ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gkw5

قال بريندان رودجرز مدرب ليفربول إن مهاجمه الشاب رحيم ستيرلينغ تلقى "عرضا لا يصدق" للاستمرار مع النادي خلال المستقبل القريب.

وخاض ستيرلينغ (20 عاما) 112 مباراة مع النادي، وبات الآن عنصرا أساسيا في الفريق بتسجيله 9 أهداف في 33 مباراة هذا الموسم، إلا أن الشكوك تحيط بمستقبله مع الريدز وخاصة مع إمكانية انضمامه لريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين.

وأضاف رودجرز للصحفيين قبل مباراة الفريق ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الممتاز الثلاثاء 11 فبراير/شباط "تلقى عرضا رائعا.. عرضا لا يصدق بالنسبة للاعب شاب يبلغ من العمر 20 عاما ولا يزال يطور مهاراته".

وتابع "حقق بعض القفزات الكبيرة في آخر عامين ويجب أن ينال مكافأته الآن على هذا ويحدوني الأمل أن يصل ممثلوه لاتفاق مع النادي."

رودجرز نفى أن يكون النادي يقدم للاعبين ما يرغبون به من عروض ولكن "نريد أن نمنح مكافأة لأفضل اللاعبين لدينا، إنهم يشكلون جزءا كبيرا من مستقبلنا".

ويأمل رودجرز أيضا في أن يوقع الحناج جوردون ابي (19 عاما) على عقد جديد مع الفريق، وخاض اللاعب أول مباراة له مع ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز أمام إيفرتون يوم السبت الماضي 7 فبراير/شباط والتي انتهت بالتعادل السلبي.

المدرب رودجرز مع ستيرلينغ                                    

المصدر: RT + "رويترز"