يوفنتوس صاحب القدم الأعلى في ديربي شمال إيطاليا ضد ميلان

الرياضة

يوفنتوس صاحب القدم الأعلى في ديربي شمال إيطاليا ضد ميلانمهاجم يوفنتوس ألفارو موراتا يحتفل مع زملائه بعد تسجيله في شباك ميلان في الدوري الإيطالي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gkr0

فاز فريق يوفنتوس على ضيفه ميلان بنتيجة 3-1، في حسابات الجولة الـ22 للدوري الإيطالي لكرة القدم، وأقيمت المباراة على ملعب يوفنتوس أرينا.

ورفع اليوفي رصيده في قمة الجدول العالم للبطولة إلى 53 نقطة بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه روما، الذي يلعب الأحد 8 فبراير/شباط ضد كالياري. وتجمد رصيد الروسونيري عند 29 نقطة في المركز التاسع مؤقتا.

وكرر يوفنتوس بقيادة مدربه اليجري الفوز على فريقه السابق الميلان هذا الموسم بنتيجة 3-1 مع الرأفة ليرفع البيانكونيري الفارق بينه وبين روما صاحب المركز الثاني إلى 10 نقاط كاملة قبل لقاء روما وكالياري الاحد في جزيرة سردينيا ليقترب يوفنتوس خطوة جديدة من الفوز بلقب الدوري للموسم الرابع على التوالي.

وسجل الأرجنتيني كارلوس تيفيز الهدف الأول ليوفنتوس بعد تمريرة متقنة من ألفارو موراتا بعد ربع ساعة فقط من انطلاق المباراة، ووسط صحيات استهجان من جماهير ميلان التي طالبت بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

قرار الحكم صائب في هدف تيفيز ولا يوجد تسلل

هدف تيفيز

هدف التعادل لميلان جاء في الدقيقة الـ28 من ركلة ركنية أكلها الوافد الجديد لوكا أنتونيلي برأسية في وسط الشباك.

ولم ينتظر يوفنتوس كثيرا حتى أدرك التعادل بعد 3 دقائق فقط من ركنية أخرى بتوقيع المدافع ليوناردو بونوتشي.

وفي الدقيقة الـ65 قضى موراتا على الضيوف بهدف ثالث من كرة مرتدة من القائم سددها بقوة إلى شباك الحارس الإسباني دييغو لوبيز.

 

مدرب ميلان أليغري سعيد بالفوز

جماهير المباراة

المصدر: RT