رونالدو المطرود "شمس" الملكي في "ظلمة" الإصابات أمام أتلتيكو

الرياضة

رونالدو المطرود نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gkol

يدخل ريال مدريد مواجهته في ديربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد وهو يعاني من غيابات كثيرة تضعف موقفه أمام الفريق الذي لم يفز عليه في آخر 5 مواجهات بينهما.

ويعاني الملكي من غياب 3 لاعبين أساسيين في خط دفاعه بعد إصابة سيرخيو راموس يوم الأربعاء 4 فبراير/شباط في المباراة ضد إشبيلية، علما أن البرتغالي بيبي سيغيب للسبب نفسه، كما أن الظهير البرازيلي مارسيلو موقف عن اللعب.

إصابة راموس

وفي الوسط يغيب الكرواتي لوكا مودريتش منذ فترة للإصابة، كما سيغيب الكولومبي خيمس رودريغيز بعد إصابته بكسر في السابق في المباراة ذاتها ضد إشبيلية، والتي فاز فيها الريال 2-1.

خيمس رودريغيز في المستشفى

ولكن مع كل هذه السحابة السوداء هناك جانب "مشرق" في الأمر، فنجم الفريق كريستيانو رونالدو سيعود للعب بعد فترة إيقاف لمباراتين، بسبب تلقيه البطاقة الحمراء مباشرة في المواجهة بين الريال وقرطبة في 24 يناير/كانون الثاني.

وسيكون للدون بكل تأكيد دور محوري في ديربي العاصمة، وذلك ليس فقط بسبب قدرته الخارقة ومهاراته المميزة وخبرته، وإنما لأنه متشوق للعودة للعب، بعد أن شحذ همته وأخذ قسطا من الراحة، عدا عن أنه يستمتع دائما بمواجهة الأتلتي وخصوصا في ملعبهم فيثنتي كالديرون.

ويعي أفضل لاعب في العالم تماما أن سيواجه صافرات استهجان كثيرة من جماهير الروخي بلانكوس، وبالتالي عليه هنا تحمل الضغط الشديد وقيادة بطل أبطال أوروبا للفوز، والحفاظ على فارق النقاط الجيد في قمة الليغا.

وقال رونالدو بعد إقصاء فريقه من كأس إسبانيا على يد أتلتيكو بالتحديد "لا نزال ننافس في الدوري وفي دوري أبطال أوروبا، وأنا متشوق للفوز عليهم (أتلتيكو) والفوز في الدوري على أرضهم".

 

رونالدو سجل 15 هدفا في 19 مباراة لعبها ضد أتلتيكو مدريد

المصدر: RT + "ماركا"

بطولة العالم لألعاب القوى