الدوري الألماني.. أوغسبورغ يلحق بدورتموند هزيمته الـ11 على التوالي

الرياضة

الدوري الألماني.. أوغسبورغ يلحق بدورتموند هزيمته الـ11 على التوالي ردة فعل لاعبي دورتموند بعد الخسارة من أوغسبورغ في الدوري الألماني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gkj4

خسر بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي 1-0 أمام أوغسبورغ في الدوري الألماني، ليتأزم موقفه مع استمراره في قاع ترتيب الجدول العام للبطولة.

وافتقر دورتموند بطل ألمانيا 2011 و2012 للمسة الأخيرة أمام 80 ألف متفرج على ملعبه، قبل أن يحرز الأرجنتيني راؤول بوباديا هدف أوغسبورغ بعد مرور 5 دقائق من زمن الشوط الثاني.

ورغم إكمال الضيوف المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد كريستوف يانكر في منتصف الشوط الثاني، إلا أن أوغسبورغ تماسك في آخر نصف ساعة ليتقدم للمركز الرابع برصيد 33 نقطة بفضل انتصاره الثالث على التوالي.

وتجمد رصيد دورتموند عند 16 نقطة في المركز الأخير بعدما خسر للمرة الـ11 في الدوري هذا الموسم.

 

أحد المشجعين يواسي هومليس

مدرب بوروسيا دورتموند يورغن كلوب

وخفف هامبورغ من مخاوفه بالهبوط للدرجة الثانية بعد فوزه 3-0 على بادربورن بعد صيام الفريق عن التسجيل لمدة 398 دقيقة.

ونفذ الهولندي رفائيل فان دير فارت ركلة جزاء بنجاح حصل عليها هامبورغ بعد مرور ثماني ثوان فقط من البداية، وهي الأسرع في تاريخ دوري الأضواء منذ بداية العمل بنظام التوقيت موسم 2004-2005.

وأكمل مارسيل يانسن وزولتان شيبر ثلاثية هامبورغ الذي رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الـ13.

رفائيل فان دير فارت

وينفرد بايرن ميونيخ حامل اللقب بالصدارة برصيد 45 نقطة متقدما بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه، بعد تعادله 1-1 مع شالكه، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة فولفسبورغ صاحب المركز الثاني مع إينتراخت فرانكفورت يوم الثلاثاء.

 

ترتيب البطولة

المصدر: RT + "رويترز"