رسميا.. إيقاف رونالدو مباراتين بسبب اعتدائه على أديمار "فيديو"

الرياضة

رسميا.. إيقاف رونالدو مباراتين بسبب اعتدائه على أديمار كريستيانو رونالدو يتلقى البطاقة الحمراء بعد اعتدائه على أديمار لاعب قرطبة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjwg

قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيقاف مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو مباراتين بعد طرده بالبطاقة الحمراء من مباراة فريقه ضد قرطبة.

وتلقى كريستيانو رونالدو البطاقة الحمراء بعد اعتدائه على أديمار لاعب قرطبة في الدقيقة (82) من المباراة بين الفريقين (2-1) يوم السبت 24 يناير/كانون الثاني الجاري، في ملعب "نويفو أركانخيل"، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 لليغا.

وقرر الاتحاد الإسباني فرض الحد الأدنى من العقوبة على البرتغالي، بسبب خلو تقرير الحكم هرنانديز هرنانديز من حادثة اعتداء عن سبق إصرار وترصد، كما لم يتضمن التقرير اعتداء آخر في وقت سابق من نفس المباراة، الأمر الذي ساعد رونالدو تجنب خطر الإيقاف لأكثر من مباراتين.

وسيغيب كريستيانو رونالدو، هداف الليغا برصيد 28 هدفا، عن صفوف ريال مدريد في المباراتين القادمتين ضد ريال سوسيداد وإشبيلية في ملعب "سانتياغو برنابيو"، ولكنه سيشارك في لقاء "الديربي" ضد جاره العنيد أتلتيكو في السابع من شهر شباط/فبراير المقبل، في ملعب "فيسنتي كالديرون".

المصدر: RT