بالفيديو.. الملك السعودي يترك مراسم استقبال أوباما في المطار لأداء "صلاة العصر"

متفرقات

بالفيديو.. الملك السعودي يترك مراسم استقبال أوباما في المطار لأداء الملك السعودي في استقبال أوباما
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjvv

أثارت تغريدة على موقع تويتر ضجة بين المتابعين، حيث قالت إن الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز قد ترك الرئيس الأمريكي باراك أوباما في المطار، و"توجه لأداء صلاة العصر".

وبحسب ما أظهر فيديو على يوتيوب، فإن شخصا قد اقترب من الملك سلمان ليخبره بشيء ما، ومن بعدها غادر الملك السعودي مباشرة بعد أن صافح أوباما.

وقد رحّب العديد من المغردين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بما قام به الملك السعودي، فيما قال آخرون إن مراسم الاستقبال انتهت، ومن الطبيعي أن يغادر الملك بعدها، ولكن أوباما ظل بعدها واقفا فترة وجيزة مع زوجته، ولم ينصرف مع انصراف الملك سلمان.

وجاءت بعض تعليقات المغردين على الهاشتاج #الملك_سلمان_يترك_اوباما_ليصلي مؤيدة، فعلى سبيل المثال قال @sami69462: "درس بسيط من أبونا سلمان للذين ينشغلون عن صلاتهم بحجة الأشغال المهمة، الله يطول بعمره".

وقال تعليق آخر من @2001iphone : "ليست غريبه على من تربى على الدين بيض الله وجهه، أعطى رسالة للعالم إن الدين أساس الحكم، ربي يوفقه ويسعده".

بينما جاءت تعليقات أخرى غير مصدقة لما تناقله المتابعون، فعلّق المتابع @TamadorAlyami قائلاً: "جماعة تكذب الكذبة وتصدقها! يعني ليه يتركه طيب؟ ياخذه معاه للصالة المكيفة وبعدها يدخل يصلي! تبحثون عن دراما".

علما أن موقع RT لا يمكنه التأكد من صحة المعلومات المتناقلة بهذا الشان على مواقع التواصل الإجتماعي.

المصدر: "CNN" +"RT بالعربية" 

أفلام وثائقية