تويتر يقدم أخيرا خدمتي الرسائل الجماعية الخاصة ومشاركة مقاطع الفيديو

العالم الرقمي

تويتر يقدم أخيرا خدمتي الرسائل الجماعية الخاصة ومشاركة مقاطع الفيديوتويتر يقدم أخيرا خدمتي الرسائل الجماعية الخاصة ومشاركة مقاطع الفيديو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjuj

بعد عام كامل من محاولات موقع تويتر إثبات قدرته على تقديم منتجات جديدة، الآن تثبت الشركة أنها لا تزال قادرة على الإتيان بالجديد.

حيث أعلنت الشركة يوم الثلاثاء 27 يناير/كانون الثاني عن تقديمها خدمتين جديدتين لمستخدمي الموقع، وهما خدمة الرسائل الجماعية الخاصة وخدمة مشاركة مقاطع الفيديو وتعديلها.

ومع خدمة الرسائل الخاصة الجماعية الجديدة سيتمكن المستخدمون من إطلاق محادثات جماعية خاصة، يشترك فيها العديد من المستخدمين في نفس الوقت، حتى وإن لم يكونوا جميعا متابعين لبعضهم البعض على الموقع، ويبتعدون فيها عن المحادثات العامة المتاحة للجميع.

وكان ما دفع الموقع للقيام بهذه الخطوة هو النجاح الكبير الذي حققته تطبيقات أخرى في هذه الخدمة، ومن أهمها بالطبع تطبيق الواتس آب المملوك لشركة الفيسبوك.

أما عن خدمة مشاركة مقاطع الفيديو الجديدة، فهي تتيح للمستخدمين تصوير مقاطع فيديو باستخدام زر الكاميرا الموجود في التطبيق، وتعديلها ومشاركتها، بحيث لا تزيد مدتها عن 30 ثانية.

وقال ديك كوستولو، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر: "نعتقد أنه خلال أي نوع من الأحداث أو المناسبات المحلية أو الوطنية أو العالمية، ستكون هناك فرصة للمشاركين لتصوير هذه المقاطع وبثها مباشرة للعالم، وهذه ستكون فرصة ممتازة لمتابعة مثل هذه الأحداث عن قرب".

وتأتي هذه الخطوات الأخيرة من تويتر في ظل منافسة حامية مع الغريم التقليدي الفيسبوك ومواقع أخرى، للسيطرة على سوق الإعلانات في مقاطع الفيديو.

المصدر: RT+ "ماشابل"