إساءة معاملة رضيع ترفع مبيعات كاميرات المراقبة

متفرقات

إساءة معاملة رضيع ترفع مبيعات كاميرات المراقبة رصد المعاملة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjub

شهدت كوريا الجنوبية ارتفاعا كبيرا في مبيعات كاميرات المراقبة، بعد أن رصدت إحدى الكاميرات العاملة في مركز لرعاية الأطفال كيف يرمى رضيع على الأرض.

 أثار هذا الحادث ضجة في الأوساط الاجتماعية وأدى الى فرض المزيد من الرقابة على منشآت رعاية الأطفال، وجعل بعض الآباء والأمهات يبقون أطفالهم بمنازلهم على خلفية المطالب الغاضبة باتخاذ إجراءات لحماية الأطفال، وبينها وضع مزيد من كاميرات المراقبة وفحص العاملين في مراكز رعاية الأطفال بدقة أكبر، وذلك بعد أن أظهرت صور لاحقة وقائع أخرى لإساءة معاملة الأطفال في مركز رعاية آخر.

ألقت الشرطة القبض على العاملة التي ظهرت في لقطة الكاميرا وهي تطرح الرضيع أرضا، ومن المتوقع فصلها من العمل أو اتهامها بإساءة معاملة الأطفال.

وعلى أثر انتشار خبر هذا الحادث سجلت مراكز تسويق إلكترونية ارتفاعا في مبيعات كاميرات المراقبة بنسبة 40% مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

تعزو مراكز التسويق المذكورة ارتفاع المبيعات إلى واقعة إساءة المعاملة في مركز الرعاية النهاري وإلى زيادة الطلب من مراكز رعاية الأطفال الأخرى، وكذلك إلى زيادة استخدام رياض الأطفال والمستشفيات وغيرها من المنشآت العامة لكاميرات المراقبة.

المصدر: RT + "رويترز"

أفلام وثائقية