الكنغر الأسترالي ينهي مشوار الأبيض الإماراتي في كأس آسيا (فيديو)

الرياضة

الكنغر الأسترالي ينهي مشوار الأبيض الإماراتي في كأس آسيا (فيديو)الأسترالي ساينسبري يسجل الهدف الأول في شباك الإمارات في نصف نهائي بطولة أستراليا للتنس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjrq

أنهى المنتخب الأسترالي المشوار المميز لخصمه الإماراتي في بطولة كأس آسيا لكرة القدم، عندما فاز عليه بنتيجة 2-0 في الدور نصف النهائي من البطولة.

وبذلك يكون الكنغر على استعداد لملاقاة الشمشون الكوري الجنوبي، الذي تغلب على العراق يوم أمس الاثنين، في المباراة النهائية للبطولة، يوم السبت 31 يناير/كانون الثاني الجاري.

سجل أهداف أستراليا ترينت ساينسبري بعد 3 دقائق فقط من ركنية أكملها برأسه إلى يمين الحارس ماجد ناصر.

وفي ظل أخطاء كثيرة وقع فيها الأبيض سجلت أستراليا في الدقيقة الـ14 الهدف الثاني، من تسديدة قريبة لـ جيسون ديفيدسون في الشباك الإماراتية، بعد تشويش كبير تعرض له الحارس ناصر.

وقال مهند سالم قلب دفاع الإمارات "الهدف الأول جاء من كرة ثابتة، وهم ممتازون في الكرات العالية، أضعنا فرصا كثيرة لكن لعبنا لآخر دقيقة.. نشكر جماهيرنا".

أما الحارس ماجد ناصر فأكد أن هدفهم اليوم كان التأهل للنهائي أنهم "بدأنا المباراة للفوز.. لكنا تساهلنا في البداية.. حاولنا بين الشوطين التركيز من جديد لمحاولة تعديل النتيجة في الشوط الثاني.. راض عن أداء فريقنا.. وفريقهم كان منظما جدا".

 

هدفا أستراليا

فرحة مدرب أستراليا أنجي بوستيكوجلو بالهدف الثاني لفريقه

فرحة لاعبي المنتخب الأسترالي بعد تسجيلهم الهدف الأول في شباك الإمارات في نصف نهائي كأس آسيا

المصدر: RT