سامسونغ تطور نسخة خاصة من غالاكسي S6 بشاشة منحنية من الجانبين

العالم الرقمي

سامسونغ تطور نسخة خاصة من غالاكسي S6 بشاشة منحنية من الجانبينسامسونغ تطور نسخة خاصة من غالاكسي بشاشة منحنية من الجانبين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjdb

أطلقت شركة سامسونغ العام الماضي الهاتف "غالاكسي نوت"مع نسخة خاصة بشاشة عرض منحنية على سبيل التجربة،لأنها أرادت أن تبين للعالم أنه لا يزال هناك الكثيرللابتكار في قطاع الهواتف الذكية

ومنذ إطلاق هذا الجهاز التجريبي الذي ظهر باسم "نوت إيدج"، تكهن الكثيرون أن الجهاز القادم من سامسونج غالاكسي S6، سيضم شاشة منحنية أيضا.

والآن يمكن التأكيد أن سامسونج في الواقع تطور نسخة خاصة من غالاكسي S6 بشاشة منحنية من الجانبين، وليس حافة واحدة كما في السابق، كما جاء في تقارير الكثير من المصادر الإعلامية.

وبنفس الطريقة عندما صدر غالاكسي "نوت إيدج" كبديل منفصل من غالاكسي نوت 4، سيصدر الهاتف SM-G925 أيضا كبديل منفصل من غالاكسي "S6".

هذا ولم تصل بعد المصادر إلى الاسم الذي ستطلقه الشركة الكورية الجنوبية رسميا على هذا الإصدار الخاص من S6، ولكن يمكن استخدام الاسم "S6 إيدج" مؤقتا.

ومن المنتظر أن تعرض الحواف المنحنية للنسخة الخاصة من هذا الهاتف منصات للبريد الإلكتروني "ياهو" ومنصات إدارة الأموال والأخبار وعدّاد خطوات المشي ومُراقب الصحة العام، وأيضا منصات للتطبيقات والأرقام المميزة، وتطبيقات أخرى مثل Night Clock وExpress Me.

وستضيف سامسونغ بعض الملامح المميزة للهاتف الجديد، منها إضاءة الجزء المنحني عند تلقي مكالمة صوتية أو رسالة نصية أو أية تنبيهات أخرى من مواقع الفيسبوك وواتس آب وفايبر، أو عند فتح وغلق الجهاز، ويمكن تمييز الأرقام الخاصة بألوان إضاءة معينة، تظهر على الجزء المنحني من الشاشة، عند تلقي اتصال هاتفي أو تنبيه منه.

المصدر: RT + "سام موبايل"

فيسبوك 12مليون