أديداس تفتح أبواب مانشستر يونايتد أمام ليونيل ميسي

الرياضة

أديداس تفتح أبواب مانشستر يونايتد أمام ليونيل ميسيالأرجنتيني ليونيل ميسي يرتدي زوج أحذية من أديداس في عيد ميلاده الـ27 خلال دورة تدريبية في البرازيل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjch

فتح عقد الرعاية من أديداس بقيمة 750 مليون جنيه إسترليني، الأبواب أمام مانشستر يونايتد لإبرام أي صفقة يحتاجها الصيف القادم، وفي مقدمتها جلب ليونيل ميسي إلى أولد ترافورد.

ومن المتوقع أن يواصل النادي بذخه في الميركاتو بعد إنفاقه لـ156 مليون جنيه إسترليني منذ وصول المدرب الهولندي لويس فان غال إلى النادي في بداية الموسم.

وعلى الرغم من عدم تأهل مانشستر يونايند لدوري أبطال أوروبا، إلا أن النادي حصل مبلغ 8,9 مليون جنيه استرليني في الربع الأول من العام المالي، واستمر في توقيع صفقات جديدة من جميع أنحاء العالم.

وقال مصدر مقرب من الذين شاركوا في عقد الرعاية الذي يستمر لـ10 سنوات لصحيفة ديلي  ميل البريطانية، أنه ليس سرا أنه بعد عقد الرعاية هذا، لن يعجز النادي عن جلب مع أي لاعب يريد.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي (27 عاما) قد ألمح بعد حفل توزيع جوائز الفيفا في زيوريخ، إلى أنه قد يترك برشلونة قائلا "أنا لا أعرف أين سأكون العام المقبل."

وقد زعمت تقارير في إسبانيا أن أديداس الراعية لميسي أيضا، قد تساعد في تمويل صفقة انتقاله لمانشستر يونايتد مقابل 200 مليون جنيه إسترليني.

مهاجم برشلونة ليونيل ميسي يبتسم أثناء المباراة ضد ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني

ومانشستر يونايتد هو الوحيد مع ريال مدريد اللذان يملكان القدرة المالية للتوقيع للنجم الأرجنتيني، بسبب القيود الصارمة التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (اللعب المالي النظيف). علما أن مستبعد كثير انتقال البرغوث إلى خمصه اللدود ريال مدريد.

ويعجز تشيلسي ومانشستر سيتي عن التوقيع للاعب بسبب قيود الفيفا، علما أن الناديان هما من أشد الحالمين بضم اللاعب حسب تسريبات صحفية.

ومع ذلك، فإن كبار المسؤولين في ملعب مانشستر سيتي يعتقدون أن لا أحد قادر على التوقيع لميسي حتى السنوات الأخيرة من حياته المهنية.

 

المصدر: RT + "ديلي ميل"

دوري أبطال اوروبا