الموهبة النرويجية أوديغارد يقرر الانضمام لريال مدريد

الرياضة

الموهبة النرويجية أوديغارد يقرر الانضمام لريال مدريدالموهبة النرويجية مارتن أوديغارد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gj8c

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب النرويجي الواعد مارتن أوديغارد وافق على الانضمام إلى ريال مدريد، بانتظار توصل ناديه الحالي سترومسجودست النرويجي والنادي الملكي لاتفاق.

وأشارت صحيفة "درامينز تيدينتي" المحلية، الثلاثاء 20 يناير/كانون الثاني، إلى أن المفاوضات بين الناديين قد تبدأ في الساعات القليلة القادمة بشأن انتقال اللاعب الصاعد (16 عاما) والذي ينتهي عقده مع الفريق النرويجي بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح المصدر أن صفقة انتقال أوديغارد إلى الريال قد تتراوح بين 20 و30 مليون كرونة نرويجية أي (بين 2.3 و3.4 مليون يورو).

وخطف اللاعب مارتن أوديغارد منذ مشاركته الأولى مع الفريق الأول بالنادي النرويجي قبل أقل من عام، أنظار العديد من الأندية الأوروبية العريقة، وأصبحت كشافة هذه الأندية ترصد تحركات اللاعب الشاب الواعد، مثل بايرن ميونيخ الألماني، وليفربول ومانشستر يونايتد الإنكليزيان، إضافة إلى ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان.

وقام اللاعب أوديغارد الذي أكمل ربيعه الـ 16 في 17 ديسمبر/كانون الأول الجاري، بزيارة منشآت العديد من الأندية، بينها ريال مدريد قبل أسبوعين، حيث تدرب مع الفريق الأول، ما أثار تكهنات بشأن قرب انتقاله إلى الريال.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخيارات النهائية بالنسبة للاعب كانت بايرن ميونخ وأرسنال الإنكليزي وريال مدريد وليفربول، إلا أن اللاعب قرر في النهاية الانتقال إلى الريال، الذي سيوفر فرصة عمل لوالده اريك أوديغارد.

المصدر: RT + (إفي) 

دوري أبطال اوروبا