فافرينكا ودجوكوفيتش إلى ثاني أدوار بطولة أستراليا للتنس

الرياضة

فافرينكا ودجوكوفيتش إلى ثاني أدوار بطولة أستراليا للتنس
الصربي نوفاك دجوكوفيتش والسويسري ستانيسلاس فافرينكا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gj7o

صعد السويسري ستانيسلاس فافرينكا والصربي نوفاك دجوكوفيتش إلى الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 32 مليون و 920 ألف دولار.

واستهل ستانيسلاس فافرينكا، المصنف رابعا، رحلة الدفاع عن لقب البطولة، بفوز سهل على منافسه التركي إلهان مارسيل بثلاث مجموعات متتالية تفاصيلها: (6-1) و (6-4) و (6-2).

بينما جاء تأهل العملاق نوفاك دجوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، على حساب السلوفيني اليز بيديني بتغلبه عليه بثلاث مجموعات متتالية أيضا، بنتيجة: (6-3) و (6-2) و (6-4).

كما حجز صاحب الأرض الكنغر الأسترالي ليتون هيوت مقعدا له في دور الـ 32 إثر فوزه على منافسه الصيني زي تشانغ بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها: (6-3) و (1-6) و (6-0) و (6-4).

وبدوره، بلغ الروسي أندريه كوزنيتسوف الدور الثاني بعد تغلبه على منافسه الإسباني ألبرت راموس بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة أيضا، بنتيجة: (6-1) و (3-6) و (6-3) و (7-6).

المصدر: RT 

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا