ريال مدريد يعمق جراح خيتافي بثلاثية في عقر داره

الرياضة

ريال مدريد يعمق جراح خيتافي بثلاثية في عقر دارهالبرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gj0j

استعاد ريال مدريد توازنه بعد كبوته أمام جاره أتلتيكو، بفوز على خيتافي (3-0)، في اللقاء الذي جمعهما الأحد 18 يناير/كانون الثاني، في الأسبوع الـ 19 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في عام 2014، ثنائية للفريق الملكي في الدقيقتن الـ (63 و 79) بعد تمريرتين رائعتين من زميليه المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والنجم الكولومبي خاميس رودريغيز.

فرحة لاعبي ريال مدريد بهدف كريستيانو رونالدو

وتخلل ثنائية الدون رونالدو هدف زميله غاريث بيل "النفاثة الويلزية" الذي سجله في الدقيقة الـ 67 بطريقة رائعة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية بالمقاس من خاميس رودريغيز، صاحب أجمل هدف في عام 2014.

البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل

ورفع رونالدو "صاروخ ماديرا" رصيده بعد هذه الثنائية إلى 28 هدفا وابتعد في صدارة هدافي الليغا بفارق 12 هدافا أمام أقرب مطارديه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

بينما استعاد ريال مدريد توازنه، بهذا الفوز الكبير، بعد تعادله مع جاره أتلتيكو وخروجه من مسابقة كأس إسبانيا، ورفع رصيده إلى 45 نقطة من 18 مباراة، وابتعد في الصدارة بفارق 4 نقاط أمام برشلونة الذي يحل ضيفا ثقيلا على فريق ديبورتيفو لاكورونا في وقت لاحق من اليوم. بينما توقف رصيد خيتافي عند 17 نقطة، ويحتل المرتبة الـ 15 حتى الآن في جدول ترتيب الليغا.

والنجم الكولومبي خاميس رودريغيز يخترق دفاع خيتافي

المصدر: RT