وزنياكي تضرب موعدا مع فينوس وليامز في نهائي بطولة أوكلاند

الرياضة

وزنياكي تضرب موعدا مع فينوس وليامز في نهائي بطولة أوكلاندالدنماركية كارولين فوزنياكي ضد التشيكية ستريكوفا في الدور قبل النهائي لبطولة أوكلاند
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gic1

ضربت الدنماركية كارولين وزنياكي والأمريكية فينوس وليامز موعدا في نهائي بطولة أوكلاند للتنس، بعد فوزهما في المربع الذهبي على التشيكية ستريكوفا والأمريكية ديفيز على التوالي.

وصعدت وزنياكي للمباراة النهائية للمرة 38 خلال مسيرتها بعد فوز صعب بنتيجة 4-6 و6-3 و6-4 على التشيكية باربورا زالافوفا ستريكوفا.

وواجهت المصنفة الأولى على العالم سابقا بعض الصعوبة في مواجهة ستريكوفا بعد أن خسرت المجموعة الأولى وخسرت إرسالها في الثانية.

فيما ضمنت وليامز (34 عاما) وبكل جدارة المنافسة على اللقب بعد فوزها 6-0 و6-3 على مواطنتها لورين ديفيز.

وبهذا تكون وليامز التي خسرت في نهائي البطولة أمام الصربية آنا إيفانوفيتش في العام الماضي قد تأهلت للمباراة النهائية رقم 76 في مسيرتها الاحترافية.

وأصبحت وليامز سادس أكبر لاعبة تنس تتوج بلقب بطولة ما، عندما فازت في دبي العام الماضي وإذا ما فازت غدا فإنها ستكون رابع أكبر لاعبة تتوج في تاريخ التنس.

وفازت وليامز بجميع مواجهاتها الخمس مع وزنياكي إلا أن اللاعبة الدنماركية التي صعدت لنهائي أمريكا المفتوحة في العام الماضي تأمل أن تكون النتيجة مختلفة هذه المرة.

 

الأمريكية فينوس وليامز ضد مواطنتها ديفيز في الدور قبل النهائي لبطولة أوكلاند للتنس

المصدر: RT + "رويترز"