ميسي يغيب عن التدريبات الصباحية المفتوحة ويعتذر لجماهير برشلونة

الرياضة

ميسي يغيب عن التدريبات الصباحية المفتوحة ويعتذر لجماهير برشلونةميسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gi4v

قدم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، اعتذاره لغيابه عن تدريبات فريقه الصباحية المفتوحة يوم الاثنين 5 يناير/كانون الثاني، بسبب معاناته من التهابات في المعدة والأمعاء الدقيقة.

واعتذر ميسي بسبب عدم استطاعة الجماهير والأطفال رؤيته في التدريبات، مشيراً إلى أن تغيبه كان خارجاً عن إرادته، ووفقا لصحيفة "سبورت" الكاتالونية.

وقال ميسي الحائز على الكرة الذهبية 4 مرات متتالية، عبر صفحته في الفيسبوك: "أكره دائماً أن أكون خارج التدريبات، لكن هناك أمور تحدث تكون خارجة عن إرادتنا".

 وأضاف البرغوث الأرجنتيني: "أود أن أعبر عن حبي لكل الجماهير والأطفال الذين حضروا التدريبات ولم يجدونني، أتمنى لهم جميعا أن يحققوا كل أمنياتهم في العام الجديد".

بينما أعرب لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة، عن استيائه من غياب ميسي عند التدريبات الصباحية من دون عذر حقيقي.

في حين أكدت تقارير صحفية في إسبانيا، أن هناك حالة من الغليان في النادي، وأن ميسي غاضب من الطريقة التي يدير بها المدرب لويس إنريكي الفريق، بعد هزيمة برشلونة أمام مضيفه ريال سوسييداد بهدف وحيد يوم الأحد الماضي، ضمن الأسبوع الـ 17 من الليغا.

وأشارت صحيفة "آس" إلى أن ليونيل ميسي الذي بقي على دكة البدلاء في الشوط الأول لتلك المباراة، قد أهان مدربه لويس انريكي بعد الهزيمة أمام سوسييداد، كما قالت اذاعة الكادينا كوبي، أن النجم الأرجنتيني دخل في مواجهة مع مدربه وأهانه، ويبدو أن اللاعب قد بدأت تنفذ منه الأعذار لمدربه لويس انريكي وطرقه الغريبة في التدريب، وقد تؤدي هذه الأوضاع داخل النادي الكتالوني إلى رحيل أحدهما، وخاصة بعد إقالة المدير الرياضي اندوني زوبيزاريتا.

وتلقى وميسي عدة عروض جدية من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، إضافة إلى تشيلسي لمالكه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش.

المصدر: RT + "راسيسكايا غازيتا"