تيفيز لا ينوي تمديد ارتباطه مع السيدة العجوز

الرياضة

تيفيز لا ينوي تمديد ارتباطه مع السيدة العجوزكارلوس تيفيز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghw9

أعلن المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز يوم الاربعاء 31 ديسمبر/كانون الأول، بانه لا ينوي تمديد عقده مع ناديه الحالي يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال تيفيز في تصريحات للصحفيين في مطار يوينس ايرس قبل العودة إلى تورينو بعد قضاء عطلة أعياد الميلاد في الأرجنتين: "لقد قلت سلفا أنني ارغب في البقاء حتى نهاية عقدي وهذا ما افكر فيه.. أنا لا افكر في تمديد عقدي لانني لا أرغب في ذلك في الوقت الراهن".

وأضاف كارلوس تيفيز(30 عاما)، الذي يقدم أداء مميزا منذ انضمامه إلى يوفنتوس قادما من مانشستر سيتي الانكليزي في العام الماضي، قائلا: "عقدي ينتهي بعد عام ونصف العام. من الصعب التفكير بالعودة الى بوكا جونيورز، والأصعب أن تغادر يوفنتوس وأنت تقدم هذا المستوى الجيد .. لا بد من التفكير بهدوء قبل العودة الى بوينس آيرس".

وقال تيفيز الذي عاد إلى صفوف المنتخب الارجنتيني في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعد انقطاع لثلاثة أعوام، انه من السابق لاوانه التفكير في العودة إلى ناديه الاول بوكا جونيورز.

وتحدثت تقارير إعلامية عن أن يوفنتوس يرغب في تقديم عرض جديد لتيفيز الذي ينتهي عقده معه في يونيو/حزيران 2016 ليستمر معه إلى 2018.

المصدر: RT + وكالات