صحيفة ميرور تتوقع نتائج مباريات الدوري الإنكليزي

الرياضة

صحيفة ميرور تتوقع نتائج مباريات الدوري الإنكليزيتوقع نتائج مباريات الجولة الـ20 للدوري الإنكليزي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghup

يستعد متصدر الدوري الإنكليزي فريق تشيلسي ووصيفه مانشستر سيتي لاسترجاع طعم الانتصارات في 2015، عندما يلاقيان توتنهام هوتسبر وسندرلاند في الجولة الـ20 للبطولة.

وتعادل الفريقان في مباراتهما السابقة، حيث انتهى لقاء البلوز وساوثامبتون 1-1، فيما فشل مانشستر سيتي في التغلب على ضيفه بيرنلي وتعادل معه 2-2. كما تعادل صاحب المركز الثالث مانشستر يونايتد 0-0 مع مضيفه توتنهام هوتسبر.

صحيفة "ميرور" تنبأت بنتائج مباريات الجولة القادمة، وفيما يلي نعرض هذه التنبؤات التي بنتها على تحليل وضع كل فريق والإصابات التي يعاني منها وحالته الفنية.

 

ستوك سيتي X مانشستر يونايتد

من المرجح أن يعمل مدرب الشياطين الحمر لويس فان غال، على تغير خطته بعد الأداء الهزيل في الشوط الثاني من مباراة توتنهام في الجولة الماضية، والتي انتهت 0-0، وأيضا بسبب الشكوك حول مشاركة نجم الفريق الأرجنيتني أنخيل دي ماريا.

نتيجة المباراة المتوقعة 2-1 لصالح مانشستر يونايتد

 

لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير الدنماركي كريستيان إريكسن ضد مهاجم مانشستر يونايتد الكولومبي راداميل فال

مانشستر سيتي X سندرلاند

لم يتوقع بطل الدوري أن يهدر نقطيت هامتين يوم الأحد 28 ديمسمبر/كانون الأول، في ظل سباقه هو تشيلسي على الصدارة، وهذه أول مرة يقدم فيها السيتيزن أداء مخيبا بعد فوزه على بايرن ميونيخ في دوري الأبطال.

ويقدم الإسباني ديفيد سيلفا أفضل حالاته في الآونة الأخيرة، ويمكن أن يصنع الفرق ضد سندرلاند.

نتيجة المباراة المتوقعة 3-0 لصالح مانشستر سيتي

 

لاعب خط وسط مانشستر سيتي ديفيد سيلفا يمرر الكرة خلال المباراة ضد بيرنلي

توتنهام X تشيلسي

يبدو أن توتنهام بدأ ينسجم مع فلسفة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو وهي بداية لتفوق منتظر، وذلك في الوقت الذي ظهر فيه تراجع ملحوظ من قبل تشيلسي.

ولم يستطع مدرب البلوز جوزيه مورينيو قلب الأمور لصالحه ضد ساوثامبتون مع الأداء الهزيل للاعبيه في الثلث الأخير، ورضي ينتيجة التعادل 1-1، ليظهر بعدها على وسائل الإعلام ويتحدث عن نظرية المؤامرة.

وسيتناوب المدربين المراكز في مباراتهما القادمة، حيث ستظهر قوة تشيلسي على السطح، ولكن مع إصرار كليهما على اللعب بخطط حازمة.

نتيجة المباراة المتوقعة 3-1 لصالح تشيلسي

 

مهاجم تشيلسي الألماني أندريه شورله يحاول الوصول إلى الكرة في المباراة ضد ساوثامبتون

المصدر: RT + "ميرور"