عودة هيريرا ويانوزاي إلى تدريبات مانشستر يونايتد

الرياضة

عودة هيريرا ويانوزاي إلى تدريبات مانشستر يونايتدلاعب وسط مانشستر يونايتد البلجيكي عدنان يانوزاي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghsf

أعلن الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد عودة لاعبي الوسط أندير هيريرا وعدنان يانوزاي إلى تدريبات الفريق، قبل مواجهة ستوك سيتي في الدوري الممتاز.

وبعد فوزه بسبع مباريات في آخر 9 مواجهات تقدم يونايتد إلى المركز الثالث في الجدول العام، ليلاقي الآن ستوك يوم الخميس الأول من يناير/كانون الثاني 2015.

وقال فان غال في مؤتمر صحفي "تدرب هيريرا اليوم للمرة الأولى معنا كما خاض يانوزاي حصتين أيضا."

مهاجم مانشستر يونايتد واين روني مع زميله الإسباني أندير هيريرا ضد كوينز بارك رينجرز

وأضاف "لا يملك الاثنان لياقة المباريات. يانوزاي كان يعاني من المرض ويجب على المرء أن يتعافى من مرضه وليس من إرهاقه. ربما يكون التعافي من المرض أسوأ."

وعاد المدافعون رفائيل وكريس سمولينغ ولوك شاو إلى صفوف يونايتد بعد الشفاء من الإصابة، لكن دالي بليند لا يزال غائبا مع مروان فيلايني وماركوس روخو.

ظهير مانشستر يوناتيد لوك شاو

وقال فان غال "إنها مشكلة بالنسبة لي أن نخوض كل هذه المباريات على مدار أسبوعين خلال فترة الاحتفال بعيد الميلاد والعام الجديد. هذا أمر صعب الآن."

وأشرك فان غال نفس التشكيلة فيها آخر مباراتين خلال 3 أيام، وكان آخرها التعادل بدون أهداف على ملعب توتنهام هوتسبير يوم الأحد الماضي 28 ديسمبر/كانون الأول.

وكانت هذه أول مرة يلعب فيها يونايتد بنفس التشكيلة جولتين متتاليتين في 85 مباراة بالدوريالممتاز منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2012.

الأرجنتيني ماركوس روخو ظهير نادي مانشستر يونايتد

وجاء هذا الأمر بمثابة مفاجأة بعدما خاض يونايتد مباراته أمام نيوكاسل يونايتد قبل 48 ساعة فقط، كما أن فان غال من أشد المنتقدين للجدول المزدحم في كرة القدم الإنكليزية خلال فترة احتفالات عيد الميلاد والعام الجديد.

ويملك يونايتد في رصيده 36 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي و10 عن تشيلسي المتصدر.

 

الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد

المصدر: RT + "رويترز"