سان جيرمان يحوم حول جناح مانشستر عدنان يانوزاي

الرياضة

سان جيرمان يحوم حول جناح مانشستر عدنان يانوزايجناح مانشستر يونايتد عدنان يانوزاي ضد لاعب وست بروميتش ألبيون سبستيان باكوغنولي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghgy

يسعى نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع الشاب البلجيكي عدنان يانوزاي لاعب مانشستر يونايتد وفقا لتقارير صحفية في فرنسا.

ويعتبر بطل الدوري الفرنسي بحاجة ماسة لتعزيز هجومه في الميركاتو الشتوي، لانتزاع صدارة الدوري الفرنسي من ألد خصومه مرسيليا.

وعلى ما يبدو فإن المدرب لوران بلان وضع نصب عينيه الجناح البلجيكي لإضافة بعض نقاط القوة إلى خط هجومه.

جناح مانشستر يونايتد البلجيكي عدنان يانوزاي

ويعاني النادي الباريسي من قيود اللعب المالي النظيف بالاتحاد الأوروبي، والتي ستحد من قدراته الشرائية في الشهر القادم يناير/كانون الثاني، مما سيدفع بسان جيرمان للتعاقد مع يانوزاي على سبيل الإعارة.

ويشكل انتقال البلجيكي للفريق الفرنسي فرصة له للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، التي لم يخض غمارها هذا الموسم.

هذا ويعتبر مدرب يونايتد السابق ديفيد مويس أن الجناح البلجيكي، يمكن أن يصبح واحدا من أفضل اللاعبين في أوروبا، ويريد التعاقد معه في ريال سوسيداد، وأيضا هناك استفسارات من نادي إنتر ميلان للتعاقد مع يانوزاي.

مدرب مانشستر يونايتد السابق وريال سوسيداد الحالي ديفيد مويس

لكن مانشستر يونايتد يفضل إعارة لاعبه البالغ من العمر 19 عاما إلى أندية الدوري الإنكليزي حتى نهاية الموسم، لاكتساب خبرة أكبر في البطولة، وهذا ما أثار اهتمام مجموعة من الأندية، وعلى رأسها هال سيتي وإيفرتون.

وحصل يانوزاي على عقد مدته 5 سنوات في الموسم الماضي، عندما كان الفريق تحت قيادة مويس وحتى أنه كان ميالا للعب لصاح إنكلترا قبل تمثيله بلجيكا.

ولكن في الموسم الحالي لم يستطع البلجيكي حجز مكان له في التشكيلة الأساسية تحت قيادة فان غال، الذي يملك خيارات هجومية عدة.

ومن جهة ثانية يبقى انتقال يانوزاي متعلقا بالحالة الفنية للشياطين الحمر، حيث أن الفريق لم يسمح برحليه في حال ازدات معاناته من الإصابات.

 

مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال

المصدر: RT + "ميرور"