المغرب التطواني يعلن تعاقده مع المدرب الإسباني لوبيرا

الرياضة

المغرب التطواني يعلن تعاقده مع المدرب الإسباني لوبيرامدرب فريق المغرب التطواني الإسباني سيرخيو لوبير
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghdd

أعلن فريق المغرب التطواني توصله لاتفاق مبدئي مع المدرب الإسباني سيرخيو لوبيرا، خلفا لعزيز العامري بعد إنهاء الشراكة بينهما يوم أمس الثلاثاء 23 ديسمبر/كانون الأول.

وتولى المساعد سمير يعيش مؤقتا تدريب الفريق في الفترة الأخيرة وحصد معه 4 نقاط في آخر مباراتين.

مساعد مدرب فريق المغرب التطواني سمير ياعيش

وقدم المدرب الإسباني لبطل دوري المحترفين المغربي تصوراته ومشروعه المتكامل من أجل بدء عمله مع الفريق لما تبقى من الموسم الحالي، وقال النادي " اتفق الطرفان على توقيع العقد يوم الاثنين المقبل 29 ديسمبر/كانون الأول بعد استكمال الإجراءات المطلوبة والإعلان بشكل رسمي."

وسبق للمدرب الإسباني العمل مع فريق لاس بالماس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، قبل أن يفصله النادي كما سبق له تدريب فرق صغيرة مثل سبتة إلى جانب العمل في بعض الفئات العمرية الناشئة في برشلونة في بداية مسيرته التدريبية.

وانتهت لعبة شد الحبل بين رئيس النادي والمدرب السابق العامري يوم أمس، من خلال تبادل الاتهامات عبر تصريحات صحفية والتي أعقبت خروج الفريق مبكرا من كأس العالم للأندية، بعد خسارته بركلات الترجيح أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية.

عزيز العامري المدرب المقال لفريق المغرب التطواني

واتفق الطرفان على إنهاء ارتباط دام قرابة 4 سنوات وتوج بلقبين للدوري المحلي لأول مرة في تاريخ هذا الفريق الشمالي.

وأشاد رئيس الفريق عبد المالك أبرون بالمدرب العامري وما قام به خلال فترة تدريبه وعرض عليه أن يشرف على قواعد النادي للناشئين، لكن الأخير طلب مهلة لأخذ قسط من الراحة، قبل أن يتم الإتفاق على إقامة حفل تكريمي له يوم 5 يناير/كانون الثاني المقبل.

ويحتل المغرب التطواني المركز السابع بين فرق الدوري المغربي برصيد 18 نقطة متأخرا بست نقاط عن الوداد البيضاوي المتصدر قبل جولتين من نهاية مرحلة الذهاب.

وسيشارك التطواني في دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في الموسم المقبل وسيبدأ من الدور التمهيدي.

 

المصدر: RT + "رويترز"